موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 06:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مصدر مقرب من عمرو السيسي يكشف حقيقة أزمته مع عبد المقصود وتجميده لنهاية الموسم

عمرو السيسي
عمرو السيسي

الزمالك، كشف مصدر مقرب من عمرو السيسي متوسط ميدان نادي الزمالك حقيقة أزمته مع أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك وتجميد اللاعب حتى نهاية الموسم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ فيتو:" لا توجد أي مشكلة بين عمرو السيسي وأحمد عبد المقصود وأن كل ما ذكر على مواقع التواصل الاجتماعي غير حقيقي".

وأضاف المصدر:" سبب استبعاد عمرو السيسي من قائمة الزمالك أمام المصري هي الإصابة، ولا يوجد خلاف أو أزمة بينه وبين أحمد عبد المقصود".

موضوعات ذات صلة

وتابع المصدر:" عمرو السيسي يعاني من إصابة في العضلة الضامة تعرض لها في مباراة الزمالك والبنك الأهلي بسبب عدم المشاركة منذ فترة طويلة وقرر الجهاز الطبي إراحة اللاعب أمام المصري.

ووفقا للمصدر:" لا حقيقة لتغريم عمرو السيسي مبلغ 150 ألف جنيه ولا يوجد أحد من مجلس الإدارة أو من الجهاز الفني أبلغ اللاعب بتجميده حتى نهاية الموسم".

قرارات مرتضى منصور

ومن ناحية أخرى أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عددًا من القرارات النارية ضد الفريق الأول لكرة القدم بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.

وقرر مرتضى منصور الآتي:

تجميد خدمات 4 لاعبين دون كشف أسمائهم

خصم 30% من إجمالي عقود اللاعبين

خصم 25% من عقودهم الخاصة بالموسم الجاري.

الاستغناء عن خدمات الجهاز الفني بالكامل.

الاستغناء عن خدمات الجهاز الإداري بالكامل بسبب تسريب عقود اللاعبين.

المدير الفني الجديد سيبدأ مهام عمله صباح اليوم الأربعاء.

 

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ الهزيمة أمام نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة 2 / 3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره البنك الأهلي الأحد المقبل على إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وتنطلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري يوم الأحد القادم في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة.

 

نادي الزمالك

واستقبل نادي الزمالك 13 هدفًا في آخر 5 مباريات في كافة البطولات بواقع هدفين أمام إنبي في الدوري المصري وهدفين أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا و3 أهداف أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة و3 أهداف أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا و3 أهداف أمام المصري البورسعيدي اليوم.

البنك الأهلي
الزمالك عمرو السيسي نادي الزمالك الزمالك والمصري مرتضى منصور
tech tech tech tech
CIB
CIB