موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023 والقنوات الناقلة

Manchester City vs Bayern Munich
Manchester City vs Bayern Munich

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023 يبحث عنه ملايين جماهير كرة القدم في كل مكان بالعالم، حيث سيشهد الأسبوع المقبل منافسات قوية في دوري الأبطال أبرزها، لقاء السيتي والبايرن.

وينتظر ملايين الجماهير لقاء السيتي والبايرن بفارغ الصبر، لأنه يعتبر نهائي مبكر ومنافسة شرسة في دوري الأبطال، ونستعرض معكم في السطور التالية موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023، بالإضافة إلى تشكيل الفريقين المتوقع، وترددات القنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023

وعن موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، يستضيف ملعب استاد الاتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية لقاء القمة بين المان ستي والبايرن يوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل الجاري ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023 الجاري.

وسوف يتم إتاحة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ بث مباشر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023، بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، طرابلس، الخرطوم، بيروت، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الرياض والدوحة، المنامة، عمان، دمشق، بغداد، الكويت، صنعاء، والساعة الحادية عشر بتوقيت مسقط ودبي، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

أما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، تبث مجموعة قنوات بين سبورت bein sports القطرية مباريات دوري الأبطال بشكل حصري للجماهير العربية في الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية باشتراك مدفوع على قنواتها المشفرة فقط، وستذيع قناتي بين سبورت بريميوم 1 و2 مباريات ربع نهائي دوري الأبطال.

كما سيذيع موقع وتطبيق بين كونكت البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت من خلال الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر، ولكن باشتراك مدفوع وللجماهير المشتركة في قنوات بين سبورت فقط، وفيما يلي نستعرض معكم تردد قناتي بين سبورت بريميوم 1 و2.

تردد بين سبورت بريميوم 1، 2

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11013

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرتين

Manchester City vs Bayern Munich

تشكيل مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ المتوقع

نستعرض معكم فيما يلي تشكيل مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ المتوقع في مباراة ذهاب دور 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

تشكيل مانشستر سيتي

حارس المرمى

المدافعون

لاعبو الوسط

المهاجمون

إيدرسون

ناثان أكي

روبن دياز

مانويل أكانجي

جون ستونز

رودري

إلكاي جوندوجان

كيفن دي بروين

جاك جريليش

جوليان ألفاريز

رياض محرز

تشكيل بايرن ميونخ

حارس المرمى

المدافعون

لاعبو الوسط

المهاجمون

يان سومر

بنجامين بافارد

دايوت أوباميكانو

ماتياس دي ليخت

ألفونسو ديفيز

يوزوا كيميتش

ليون جروتسكا

توماس مولر

كينجسلي كومان

ليروي ساني

تشوبو موتينج

وتجدر الإشارة إلى أن فريق مانشستر سيتي يواصل مطاردة غريمه أرسنال في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل السيتي المركز الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة وبفارق 8 نقاط على أرسنال المتصدر، أما فريق بايرن ميونخ يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإلماني الممتاز برصيد 55 نقطة، وذلك بعد فوزه الثمين في الجولة الماضية على فريق بوروسيا دورتموند الذي يحتل وصافة الدوري الإلماني برصيد 53 نقطة.

البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB