موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جمال علام: أزمة الـvar في طريقها للحل، والأندية لا تسدد المبالغ المستحقة

جمال علام،
جمال علام،

تحدث جمال علام رئيس اتحاد الكرة، عن أزمة عدم تطبيق تقنية الفيديو في مباريات اليوم الأخيرة بسبب أزمة مع الشركة الإسبانية.

جمال علام يكشف تطورات أزمة الفار

وقال رئيس اتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "صدى البلد": عقدنا أكثر من جلسة مع الشركة الإسبانية من أجل حل أزمة تقنية الفيديو.

وأضاف: اتحاد الكرة سدد مبالغًا طائلة في عهدي، لكن الشركة تطالب بالحصول على كامل مستحقاتها وما زلنا نعمل على دراسة الديون المستحقة، ثم سنحاول جدولتها، وأعتقد أن الأزمة في طريقها إلى الحل قريبًا.

وتابع جمال علام: الأندية لم تكن تسدد أي مبالغ من أجل تقنية الفيديو منذ عام 2020 ولكن في الفترة الماضية، بعض الأندية سددت والبعض الآخر لم يسدد شيئًا حتى الآن.

وأتم: سنعقد قريبًا جلسة مع رابطة الأندية المحترفة من أجل حل أزمة تقنية الفيديو.

موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة


وتقام مباراة الأهلي وغزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.


31 هدفا للأهلي بالدوري الموسم الحالي


ونجح 15 لاعبا من الأهلي في أحرز 31 هدفًا خلال الـ18 مباراة التي خاضها الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حتى الآن.

هدافو الأهلي بالدوري الموسم الحالي


1- أحرز محمد شريف خمسة أهداف بواقع هدف في شباك فريق الداخلية بالجولة الثالثة وهدف في شباك فريق فاركو بالجولة الثامنة وهدفين في شباك فريق الزمالك بالجولة الرابعة عشرة وهدف في شباك فريق البنك الأهلي بالجولة الخامسة عشر.

2- سجل عمرو السولية ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك فريق طلائع الجيش بالجولة الرابعة وهدفين في شباك فريق بيراميدز بالجولة الحادية عشرة.

3-سجل أحمد عبد القادر ثلاثة أهداف بواقع هدف في فريق طلائع الجيش بالجولة الخامسة وهدف في شباك فريق فاركو بالجولة الثامنة وهدف في شباك فريق أسوان بالجولة التاسعة عشرة.

4-سجل محمود عبد المنعم كهربا ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك فريق الزمالك بالجولة الرابعة عشر وهدف آخر في شباك فريق أسوان بالجولة التاسعة عشرة وهدف آخر في شباك فريق الداخلية بالجولة العشرين.

 

5- أحرز علي معلول ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك أسوان بالجولة الثانية وهدفا في شباك فريق سيراميكا كليوباترا بالجولة العاشرة وهدف في شباك فريق المقاولون العرب بالجولة السابعة عشر

 

6- أحرز كريم فؤاد هدفين في شباك فريق الداخلية بالجولة الثالثة بالدوري.

7- سجل بيرسي تاو هدفين بواقع هدف في شباك فريق غزل المحلة بالجولة السادسة وهدفا في شباك الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة

 

8- سجل حسين الشحات هدفين بواقع هدف في شباك فريق فيوتشر إف سى بالجولة السابعة وهدفا في شباك فريق بيراميدز بالجولة الحادية عشرة.

9-سجل محمد مجدى أفشة هدفين بواقع هدف في شباك فريق إنبى بالجولة الثانية عشرة وهدف في شباك فريق أسوان بالجولة التاسعة عشرة.

10- سجل حمدي فتحي هدفا في شباك فريق الداخلية بالجولة الثالثة.

11- أحرز شادي حسين هدفا في شباك فريق الإسماعيلى بالجولة الأولى

12- سجل برونو سافيو هدفًا في شباك فريق غزل المحلة بالجولة السادسة.

13- سجل ياسر ابراهيم هدفًا في شباك فريق الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة.

14- أحرز أكرم توفيق هدفا في شباك فريق الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة.

15- سجل المالى أليو ديانج هدفًا في شباك فريق إنبي بالجولة الثانية عشر.

 

الجدير بالذكر أن هناك هدفا آخر أحرزه الأهلى عن طريق لاعب المقاولون العرب فاروقا نور الدين بالخطأ في مرماه في لقاء الجولة السابعة عشر بالدوري.

 

البنك الأهلي
اتحاد الكرة الدوري الممتاز الشركة الأسبانية بطولة الدوري الممتاز جمال علام رئيس إتحاد الكرة مباريات اليوم أزمة تقنية الفيديو

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB