موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 08:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أيتن عامر توجه رسالة إلى جماهير مسلسل الكبير أوي 7.. شاهد

موقع السلطة

وجهت الفنانة أيتن عامر، رسالة إلي المتابعين عقب عرض الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي 7، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

ونشرت أيتن عامر صورة برفقه الفنان أحمد مكي، وعلقت كاتبة: “أنا مبسوطة جدا جدا بردود الفعل على الكام حلقة دول و بشكركوا جدا جدا على تعليقاتكوا الجميلة دي وبشكر مكي جدا وأستاذ أحمد الجندي و شركة سينرجي على الفرصة القمر دي #الكبير_اوى #شروق_كلنا_سوا و سي #جوني”.

 

وشهد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 11، إصابة جوني، بدور برد شديد، بعد لعبه أحد الألعاب مع شروق (آيتن عامر) ومربوحة (رحمة أحمد فرج) وهجرس (محمد سلام) باستخدام الماء، وهنا يظهر بيومي فؤاد، بشخصية الطبيب المعالج لـ جوني.

 

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 11

شهد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 11، تطورات في الأحداث بطريقة كوميدية، بعد عرض الحلقة، عبر قناة ON E الفضائية، ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

 

ويبدأ مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 11، بسفر جوني (أحمد مكي) مع البلوجر شروق (آيتن عامر) إلى المزاريطة، بعد خطبتهما، لكن شقيقه الكبير يعترض على الخطبة، وزوجته مربوحة أيضًا (رحمة أحمد فرج).

 

يخبر جوني، شقيقه التوأم الكبير، بأنه خطب شروق بشكل صوري، من أجل زيادة المتابعين على السوشيال ميديا، ولكنهما لا يعلنان ذلك، في الوقت الذي يعترض عليه الكبير.

 

ويصاب جوني، بدور برد شديد، بعد لعبه أحد الألعاب مع شروق ومربوحة وهجرس (محمد سلام) باستخدام الماء، وهنا يظهر بيومي فؤاد، بشخصية الطبيب المعالج لـ جوني.

 

تختتم أحدث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 11، بذهاب مربوحة إلى زوجها، وإخباره أن جوني قام بخطبة شروق، طمعًا في المتابعين على السوشيال ميديا.

البنك الأهلي
الفنانة ايتن عامر ايتن عامر مسلسل الكبير أوي 7 مسلسل الكبير أوي الكبير أوى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB