موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 04:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

آيتن عامر بالأسود في أحدث ظهور

آيتن عامر،
آيتن عامر،

نشرت الفنانة آيتن عامر صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام ظهرت خلالها بإطلالة جذابة.

وأطلت آيتن عامر خلال الصورة بفستان أنيق من اللون الأسود، وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها بالتعليقات الإيجابية.

آيتن عامر برفقة نانسي عجرم

وفاجأت الفنانة آيتن عامر، جمهورها في وقت سابق بصورة مع الفنانة نانسى عجرم عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلقت آيتن عامر على الصورة التي نشرتها على “انستجرام”، بقولها: "بحبها حب مش طبيعي".

 

آيتن عامر تنتظر عرض مسلسل عنبر 6

ومن ناحية أخرى، تنتظر آيتن عامر عرض مسلسلها الجديد عنبر 6 بطولة صبا مبارك، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مي سعيد، ومن إخراج علي العلي.

مسلسل “عنبر 6” مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامى ورشة مصنع الحكايات، تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون.

 

وقالت الفنانة آيتن عامر: "بداية دخولي عالم التمثيل كانت غريبة جدًّا، أنا كنت بتستخبى في شنة عربية وفاء عامر علشان أروح معاها التصوير خاصة وهي رايحة المسرح".

 

آيتن عامر تكشف حبها لـ نجوم التسعينيات

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "كنت بحب أروح مع أختي وفاء عامر المسرح لأنها كانت بتشتغل مع صلاح عبد الله وأحمد آدم وحسين الشربيني وكوكبة من الفنانين في فترة التسعينيات، ووقتها كان عمري 6 أو 7 سنين".

 

وتابعت: "وأنا صغيرة وبشوفهم في الكواليس كنت بتفاعل مع الممثلين اللي موجودين على المسرح ولما يجيلي إفيه أقول لوفاء عامر ردي على أحمد آدم كده، وهي كانت بتحبني جدًّا وتقول لي أستخبى في شنطة العربية على طول وادخلي معايا".

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
آيتن عامر الفنانة ايتن عامر وفاء عامر الفن اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB