موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة الأهلى والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا اليوم 1-4-2023

الأهلى والهلال السوداني
الأهلى والهلال السوداني

موعد مباراة الأهلى والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا اليوم 1-4-2023، يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلى والهلال السوداني

 

وتقام مباراة الاهلى والهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب القاهرة بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ملعب القاهرة وش السعد على الأهلى أمام الهلال السوداني

وتعد مباراة اليوم بين الأهلى والهلال السوداني هى المواجهة الثالثة للفريقين على ملعب القاهرة الدولى حيث سبق أن تقابلا مرتين قبل ذلك على استاد القاهرة ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز في كلتا المباراتين، حيث كان اللقاء الأول في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا عام 1987، وفاز الأهلى بثنائية نظيفة، واللقاء الثانى كان في ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2007 وفاز الأهلى بهدفين نظيفين.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

وتذاع مباراة الأهلى والهلال السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتنقل قناة beIn Sports 4 على النايل سات مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني
التردد: 11054- الاستقطاب: أفقي- معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 23

 

مباريات الأهلي مع أندية السودان

والتقى الأهلي مع الأندية السودانية 21 مرة قبل ذلك بجميع البطولات، وحسم الأهلي الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 لقاءات.

ووصل عدد الأندية السودانية التي واجهها الأهلي إلى فريقين فقط، وهما: المريخ والهلال.

مواجهات الأهلى والهلال السودانى

والتقى الأهلي مع الهلال السوداني في 11 مباراة حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق الانتصار 4 مرات، مقابل ثلاثة للهلال وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.


مواجهات الأهلي والمريخ السوداني

وتقابل الأهلي والمريخ في 10 لقاءات قبل ذلك، حيث حقق الأهلي الفوز في 7 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين وتلقى خسارة واحدة فقط.

أهداف الأهلي أمام الأندية السودانية

وسجل لاعبو المارد الأحمر 30 هدفًا في مرمى أندية السودان، في حين سجلت الفرق السودانية 16 هدفًا في شباك الأهلي.


طاقم تحكيم مباراة الأهلى والهلال السوداني

ويدير عبدالعزيز بوه مباراة الأهلى والهلال السوداني ويساعده كل من: حامدين ديبا وإبراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.

فرص الأهلي في التأهل إلى الدور ربع النهائي

وتعادل الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي جعل بطل جنوب أفريقيا يضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة بينما استمر الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي في المركز الثالث الأهلي برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع القطن الكاميروني بدون نقاط.

 

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بنتيجة (1-0) في السودان.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع السلطة تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
محترفين الأهلي اخبار الأهلي اخبار الرياضة الاهلي اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB