موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 06:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والهلال السوداني
مباراة الأهلي والهلال السوداني

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة الحمراء، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على إستاد "القاهرة الدولي".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ستُذاع مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 3

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لتحقيق الفوز مستغلًا عامل الأرض، حيث يدخل مباراة اليوم منتعشًا بفوزه خارج ملعبه علي القطن الكاميروني برباعية نظيفة.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على الهلال بهدف نظيف، حتى يضمن التأهل مباشرة إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ولكن تعادل الأهلي أو خسارته سيجعله يودع البطولة من دور المجموعات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم استعداداته لمباراة الهلال السوداني، التي تقام اليوم السبت في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

في المقابل، يرغب فريق الهلال السوداني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، حيث يدخل اللقاء وأمامه فرصتين إن أراد العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيتعين عليه الفوز على الأهلي أو التعادل بأي نتيجة في ملعبه، من أجل خطف بطاقة التأهل.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف كلًا من صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 11 و10 نقاط على التوالي، بينما يتواجد القطن الكاميروني في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

البنك الأهلي
الاهلى الهلال السوداني الهلال دورى ابطال افريقيا موعد مباراة الاهلى مباراة الأهلي ضد الهلال مارسيل كولر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB