موقع السلطة
الأحد، 14 يوليو 2024 08:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول في مواجهة مانشستر سيتي بالبريميرليج

رياضة  محمد صلاح أمام مانشستر سيتي
رياضة محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، التشكيل الرسمي لمواجهة فريق مانشستر سيتي، في قمة منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام ليفربول، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل ليفربول الرسمي

وجاء تشكيل فريق ليفربول الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي بعد قليل، في إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: هارفي إليوت، فابينيو، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: كودي جاكبو، ديوجو جوتا، محمد صلاح.

إيرلينج هالاند يغيب عن مباراة ليفربول

وبشكل نهائي، لم يتواجد إيرلينج هالاند مع بعثة مانشستر سيتي المُتجهة لخوض مباراة ليفربول اليوم، على ملعب الاتحاد، وذلك بسبب عدم جاهزيته عقب الإصابة التي تعرض لها في الأسبوعين الماضيين مع منتخب النرويج قبل خوض تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

وتذاع المباراة بين ليفربول ونظيره فريق مانشستر سيتي، عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج، إذ تقام المباراة التي تلعب ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة البريميرليج، وسط ترقب جماهيري كبير.

البنك الأهلي
محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي صلاح مانشستر سيتي
tech tech tech tech
CIB
CIB