موقع السلطة
الثلاثاء، 18 يونيو 2024 11:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

ليفربول، يخوض فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، اليوم السبت، مواجهة من العيار الثقيل، عندما يلاقي نظيره مانشستر سيتي، ضمن مواجهات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي هي الأولى للريدز بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف على ملعب سانتياجو برنابيو، وكان قد خسر لقاء الذهاب أمام الفريق الملكي على ملعب أنفيلد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي

مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي ستقام اليوم السبت الموافق 1 أبريل، على ملعب الاتحاد معقل السيتيزين، في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي أمام ليفربول

ومن المقرر، أن تنقل مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول على الهواء مباشرة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية، لبث مباريات الدوري الإنجليزي.

واعترف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بأحقية ريال مدريد في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التفوق على فريقه.

ومن جهة أخرى حل محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، في المركز الرابع ضمن قائمة أغلى لاعبي الدوري الإنجليزي، في قائمة اللاعبين الخمسين الأعلى أجرًا في البريميير ليج، التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ونقلت الصحيفة الإسبانية التقرير عن شبكة "Sportrac" العالمية المتخصصة في الكشف عن رواتب نجوم كرة القدم في دوريات أوروبا الكبرى.

قائمة أعلى اللاعبين أجرا في الدوري الإنجليزي

وحل محمد صلاح في الترتيب الرابع بقائمة أعلى رواتب الدوري الإنجليزي براتب سنوي بلغ 18.2 مليون جنيه إسترليني، بينما تصدر القائمة البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي بـ20.8 مليون إسترليني، فيما تقاسم النرويجي إيرلينج هالاند، هداف الدوري الإنجليزي ونجم فريق مانشستر سيتي، المركز الثاني مع ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد بـ19.5 مليون إسترليني.

وفي المركز الخامس، حل جادون سانشو نجم مانشستر يونايتد الشاب براتب 18.2 مليون إسترليني بالتساوي مع الفرعون المصري محمد صلاح، بينما حل زميله رافائيل فاران نجم الشياطين الحمر في المركز السادس براتب 17 مليونا و680 ألف إسترليني، ثم حل سابعًا رحيم سترلينج مهاجم تشيلسي بـ16.9 مليون.

وجاء جاك جريليش نجم فريق مانشستر سيتي في الترتيب الثامن مناصفة مع كاسيميرو نجم مان يونايتد بـ15 مليون و600 ألف في السنة، يليهم إنزو فيرنانديز مدافع تشيلسي براتب سنوي 15 مليون و470 ألف.

وخرج الثنائي العربي، الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي والمغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي من قائمة الـ50 الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي، حيث جاء محرز في المركز الـ66 براتب سنوي 6 ملايين و240 ألف إسترليني بالاشتراك مع 13 لاعبًا آخرين أبرزهم نابي كيتا وترنت ألكسندر أرنولد من ليفربول، وليساندرو مارتينيز ودوني فان دي بيك من مانشستر يونايتد.

أما زياش فجاء في الترتيب الـ90 براتب 5.2 مليون إسترليني، بالاشتراك مع عدة لاعبين أبرزهم جرانيت تشاكا وإدوارد نيكيتاه من أرسنال، وهوجو لوريس من توتنهام.

ونقدم لكم من خلال موقع السلطة تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ليفربول أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB