موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

صوت مصر لـ”إكسترا نيوز”: استجابة الرئيس السيسى لمقترح الإشراف القضائى نصر لمصر كلها

الحوار الوطنى
الحوار الوطنى

أكد الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر، أن استجابة الرئيس السيسى لمقترح مجلس أمناء الحوار الوطنى بالإشراف القضائى على الانتخابات والإستفتاءات يعتبر نصر لمصر كلها.

وأشاد نصر سليمان فى مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، بقرار مجلس أمناء الحوار الوطنى موجها الشكر لهم على اتخاذ هذا القرار فى الوقت الحالى.

كان الكاتب الصحفى ضياء رشوان المنسق العام لمجلس أمناء الحوار الوطنى، علق على استجابة الرئيس السيسى فيما يتعلق بالتعديل التشريعى الخاص بالإشراف القضائى على الانتخابيات، موضحا أنها استجابة جاءت بعد أقل من 24 ساعة، حيث كتب بشكل واضح وصريح أنه يؤكد على الأخذ بالاعتبار ما تم مناقشته وما اجتمع عليه الحوار الوطنى بالإشراف القضائى على الانتخابات.

موضوعات ذات صلة

وأضاف ضياء رشوان خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن استجابة الرئيس السيسى بأخذ آليته التنفيذية يؤكد أنه يتابع باستمرار واهتمام للحوار فهو صاحب الدعوة والمبادرة، كما يطمئننا على أن متابعة الرئيس السيسى تأخذ بمقترحات الحوار وهو أول مقترح يرفع له.

وأشار ضياء رشوان إلى أن الرئيس السيسى اتخذ الكثير من الاجراءات الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية فى مصر، وتابع مناقشات الحوار ولذا كتب هذه التويتة، موضحا أن الحوار قائم وسيرى الناس جميعا يوم 3 مايو مدى جدية هذا الحوار، مؤكدا أنه تم التواصل معى من الرموز الفكرية والسياسية والثقافية والمهنية راغبين للمشاركة فى الحوار.

 

البنك الأهلي
الحوار الوطنى الرئيس السيسى القوى السياسيه اكسترا نيوز الاحزاب
tech tech tech tech
CIB
CIB