موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 06:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

طليق منة عرفة: ”دمرت حياتي واتخرب بيتي بسببها”

موقع السلطة

قال المنتج الفني الشاب محمود المهدي، وطليق الفنانة منة عرفة، إن حياته تدمرت بسبب دفاعه عنها ودخوله في خلافات مع نقابة المهن التمثيلية والفنان محمد نجاتي والفنانة إلهام شاهين، متابعًا: "أفلامي تعرضت للإيقاف وشغلي كله أدمر".

وأضاف "المهدي"، خلال تصريحات تلفزيونية على فضائية "الحدث اليوم"، قائلا: "اتصدمت في منة عرفة واللي عملته فيا كان عقاب ليا عن اللي عملته في زوجتي الأولي أم أولادي".

 

خيانة منة عرفة

أكمل، اتسرعت في زواجي من منة عرفة، وأكتر شيء اكره في حياتي الكذب، موضحًا: "ما زلت أشعر بالندم على زواجي من منة عرفة، وضحيت كثيرا من أجلها وهناك أشياء لا يمكن الحديث عنها، لأنني اتظلمت".

 

وتابع: "اتهامي لها بالخيانة كان على حق وأنا راجل صعيدي، واكتشفت الموضوع بالصدفة".

ونقدم لكم من خلال موقع السلطة، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
منة عرفة محمود المهدي طليق منة عرفة محمود نجاتي خيانة منة عرفة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB