موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سعد شلبي: وضعنا أسعارًا تناسب كل أطياف جماهير الأهلي.. و100 تذكرة لجمهور الهلال

رياضة  جمهور الأهلي
رياضة جمهور الأهلي

أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن إدارة النادي كانت حريصة على أن تطرح تذاكر مباراة الهلال السوداني لتناسب كافة الأطياف.

سعد شلبي: وضعنا أسعارًا تناسب كل أطياف جماهير الأهلي

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية: حرصنا على وضع أسعار تذاكر تناسب كل أطياف جماهير الأهلي وتكون في متناول الجماهير بالكامل في إطار الحرص على الحضور الجماهيري المكثف.

وتابع: كان هناك أسعار مقترحة أغلى من التي تم الإعلان عنها، وتم الوصول للأسعار الحالية، جماهير الأهلي تلعب دورا تاريخيا، ولدينا ثقة كبيرة في الجماهير لرسم اللوحة الفنية الجميلة في المدرجات في مباراة الهلال السوداني.

وكشف: هناك حملات توعية للجماهير عن كيفية دخول المدرجات خلال المباراة، وفيديوهات محاكاة لدخول المباراة بسهولة ويسر وسيتم فتح بوابات الاستاد من الرابعة عصر وحتى ساعة قبل انطلاق المباراة.

سعد شلبي: تحديد 100 تذكرة لجمهور الهلال السوداني

وأوضح: السلطات الأمنية حددت 100 تذكرة لجماهير الهلال السوداني، ويتسلمها فريق الهلال، عبارة عن دعوات وسيتم الحصول عليها خلال الاجتماع الفني.

وأشار: مساعد وزير الخارجية السوداني أرسل خطابا بشأن موعد وصول البعثة واستقبالها وشكل التحرك الخاص بيها، واستجبنا لها بشكل سريع ونتعامل مع كل خطابات الجانب السوداني في اطار التعاون والعلاقة التاريخية بين الناديين.

واختتم: المستحقات المالية لدى الفيفا نظير المشاركة في كأس العالم للأندية لم تصل للنادي الأهلي حتى الآن، وننتظرها في القريب ولا نعلم موعد وصولها، ورحلة الأهلي إلى جنوب افريقيا ومنها للكاميرون ومنها للقاهرة كلفت القلعة الحمراء 3 اضعاف ما كانت تتكلفه إدارة الأهلي قبل 3 أشهر.

البنك الأهلي
الاهلى الهلال السوداني سعد شلبي مباراة الأهلي والهلال السوداني الاهلي والهلال السوداني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB