موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

”راتب خيالي”.. حسام البدري مدربًا للصفاقسي التونسي بـ 800 مليون

حسام البدري
حسام البدري

وصل حسام البدري مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري السابق، إلى تونس، من أجل إتمام إجراءات تعاقده مع فريق الصفاقسي التونسي، ووضع البنود النهائية حول عقده، خلال الفترة الحالية من الموسم الجاري 2022-2023.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة «mosaiquefm» التونسية، فإن البدري قد وصل لتونس ومعه مدرب مساعد وفني مكلف بالإحصاء.

وتناولت تقارير صحفية تفاصيل تعاقد الصفاقسي مع البدري، واختص الحديث حول راتب المدير الفني السابق لفريق وفاق سطيف الجزائري، مع فريق الصفاقسي حاليًا، والذي يصل إلى 80 مليون دينار تونسي وهو ما يعادل 800 مليون جنيه مصري.

كانت تداولت الصحف التونسية، تفاصيل الراتب الخيالي الذي يتقاضاه البدري مع الفريق، دون الحديث عن تفاصيل أكثر تخص التعاقد، في انتظار المؤتمر الصحفي للإعلان عن البدري مدربًا للصفاقسي.

على صعيد متصل ذكر البدري في بيان رسمي أنه وافق على تولي القيادة الفنية لفريق الصفاقسي، خاصة أن إدارة النادي قد دخلت في مفاوضات رسمية وجادة معه خلال الفترة الماضية وتم الاتفاق على استكمال المفاوضات في جلسة أخيرة لحسم الأمر بشكل نهائي ورسمي.

يذكر أن حسام البدري كان قد خاض تجربة تدريبية خلال الفترة الماضية، في صفوف نادي وفاق سطيف الجزائري إلا أن المدرب المصري، فضل الرحيل عن النادي الجزائري بسبب أزمة المستحقات التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية، والتي تسببت في اتفاقه مع النادي على فسخ التعاقد والرحيل بشكل رسمي عن النادي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحتل الصفاقسي المركز السادس في المرحلة النهائية للدوري التونسي من تعادلين في مباراتين، ويواجه الصفاقسي، نظيره اتحاد بن قردان في المباراة المقبلة مطلع شهر أبريل المقبل . 

البنك الأهلي
حسام البدري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB