موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

غادة إبراهيم عن ظهورها مع رامز جلال: مكنتش أعرف إن هيتعمل مقلب وقالولي إني رايحة افتتاح مطعم

فن
فن

وقعت الفنانة غادة إبراهيم ضحية الفنان رامز جلال، في برنامجه الرمضاني الجديد رامز نيفر إند، الذي من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، وأكدت الفنانة أنها لم يكن لديها علم بأنها ستقابل رامز، إذ أن القائمين على البرنامج أخبروها بأنها ستسافر إلى السعودية من أجل حضور حفل افتتاح لأحد المطاعم في رمضان.

وتحدثت غادة إبراهيم عن مشاركتها في برنامج رامز جلال، خلال تصريحاتها لـ القاهرة 24، إذ قالت: أنا فعلًا مكنتش عارفة خالص أنه رامز أو أن هيتعمل فيا مقلب، أنا كنت رايحة افتتاح مطعم وأصور حلقة من المطعم لبرنامج لرمضان عن الطبخ، رامز جلال ده رهيب وعملها فيا للمرة التانية بعد 6 سنين ربنا ما يقطع له عادة.

وتابعت غادة إبراهيم: دي كانت أول مرة ليا أسافر فيها السعودية، ولما طلبت من شركة الإنتاج أني أعمل عمرة ليا ولوالدي، متأخروش عني وغيروا التذكرة، وحجزوا لي على جدة بعد الرياض، كتر ألف خيرهم.

وكان طرح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، البرومو الرسمي لبرنامج رامز جلال، إذ روج للبرنامج من خلال نشره البرومو، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلق عليه قائلًا: رامز نيفر إيند على إم بي سي وشاهد.. في رمضان برعاية هيئة الترفيه.

ضيوف برنامج رامز جلال

وظهر في البرومو بعض ضيوف رامز جلال في برنامجه الجديد رامز نيفر إند، أبرزهم ياسمين عز، أحمد السقا، ومصطفى كامل، بسنت شوقي، وشيماء سيف ونسرين أمين وأمينة شلباية، محمد الغيطي.

البنك الأهلي
غادة إبراهيم فنـ الفن رامز جلال رامز نيفر إند برنامج رامز جلال ضيوف رامز جلال
tech tech tech tech
CIB
CIB