موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدوري الإنجليزي.. الكشف عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في الشهر

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي، كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في شهر مارس في البريميرليج.

المرشحون لجائزة مدرب الشهر

وضمت قائمة المدربين الذين يتنافسون على جائزة مدرب شهر مارس في الدوري الإنجليزي كل من..

بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي

ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال

أوناي إيمري مدرب فريق أستون فيلا

روبرتو دي زيربي مدرب فريق برايتون.

يستعد فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح هداف الفريق لخوض عدة مباريات قوية في شهر رمضان المبارك على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مواعيد مباريات ليفربول في شهر رمضان

1 أبريل، مانشستر سيتي ضد ليفربول في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

4 أبريل، تشيلسي ضد ليفربول في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

9 أبريل ليفربول ضد آرسنال في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

17 أبريل ليدز ضد ليفربول في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح لخوض مواجهة من العيار الثقيل، وذلك عندما يلاقي نظيره مانشستر سيتي، ضمن مواجهات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تأجيل مباراة ليفربول ضد فولهام

وكان من المفترض أن يلتقي ليفربول فريق فولهام ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين، قبل أن يتم تأجيلها، بسبب توقف مسابقة الدوري الإنجليزي بسبب الأجندة الدولية للفيفا خلال الفترة من 19 إلى 29 مارس الجاري، فضلًا عن خوض ليفربول مباراته أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي

وستكون مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي هي الأولى للريدز بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف في لقاء الأربعاء الماضي، على ملعب سانتياجو برنابيو، وكان قد خسر لقاء الذهاب أمام الفريق الملكي على ملعب أنفيلد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي ستقام يوم السبت الموافق 1 أبريل المقبل على ملعب الاتحاد معقل السيتيزين، في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت السعودية.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز افضل مدرب بيب جوارديولا فريق استون فيلا فريق ارسنال ميكيل أرتيتا
tech tech tech tech
CIB
CIB