موقع السلطة
الخميس، 23 مايو 2024 10:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قرار مفاجئ من إدارة الزمالك ضد اللاعبين .. تفاصيل

موقع السلطة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك انقسامًا في الزمالك بشأن التعاقد مع المدير الفني الجديد في ظل وجود رغبة في التعاقد مع مدرب أجنبي بينما يطالب البعض بتعيين مدرب مصري، وستتضح ملامح الجهاز الفني الجديد خلال الساعات القليلة القادمة.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك اتفاق مع مدرب أجنبي وخالد جلال مازال في الصورة، لكن تم إنهاء العقد بالتراضي مع فيريرا وسيحصل على مستحقاته المالية على 3 أقساط".

خالد لطيف يُفجر مفاجأة بشأن رحيل أسامة نبيه عن الزمالك بيراميدز يُقدم عرضًا مغريًا لنجم الزمالك .. تفاصيل تفاصيل مثيرة بشأن رحيل فيريرا عن الزمالك اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن عقوبة كهربا

وأضاف: "عقد يوسف نبيه مع الزمالك مقابل 70 ألف جنيه فقط، وطالبت بتجديد عقده مرارًا وتكرارًا خلال الفترة الأخيرة، ولا أصدق قيمة ما يتقاضاه حاليًا مع النادي، خصوصا أنه شارك في الموسم الماضي وقدم مستوى جيدًا".

قرار مفاجئ من إدارة الزمالك ضد اللاعبين

وواصل: "الزمالك يدرس وضع بند في لائحة الفريق ووضع بند يتعلق بتوزيع نسبة عقود اللاعبين على البطولات، بحيث يتم خصم أي نسبة حال خسارة أي بطولة سواء الدوري أو كأس مصر أو دوري أبطال إفريقيا، وهذا القرار جاء بسبب ما حدث في الموسم الجاري وخسارة العديد من الألقاب".

البنك الأهلي
الزمالك محمد شبانة مدرب مصري شبانة ادارة الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB