موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر سيتي يتحرك لتمديد عقد إيرلينج هالاند

رياضة  هالاند
رياضة هالاند

يتحرك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل تجديد عقد نجمه النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تألقه الواضح في موسمه الأول بقميص السيتيزن بكافة المنافسات.

مانشستر سيتي يتحرك لتمديد عقد إيرلينج هالاند

وأكدت شبكة 90Min الإنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي سوف يجلس مع هالاند للتفاوض معه من أجل توقيع عقد جديد في الفترة المقبلة، وذلك مع رغبة مسؤولي الفريق في الحفاظ على اللاعب أطول فترة ممكنة إلى جانب رفع راتبه في العقد القادم.

واتخذ نادي مانشستر سيتي خطوة مشابهة مع المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز في الأيام الأخيرة، وذلك بعد أن تم تمديد عقده حتى عام 2027، رغم أن النادي اتفق معه بشكل رسمي في يناير 2022.

وانضم إيرلينج هالاند إلى صفوف نادي مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ونجح في أن يعتلي صدارة الهدافين في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، كما وصل إلى هدفه رقم 42 مع السيتيزن في كافة المنافسات حتى الآن.

وفي وقت سابق، نجح النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، في معادلة إنجاز لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، وذلك مع الأندية الإنجليزية، عقب أن سجل هاتريك مع السيتيزن أمام بيرنلي.

ودخل هالاند قائمة اللاعبين الذين نجحوا في تسجيل أكثر من 40 هدف مع فريق إنجليزي خلال موسم واحد فقط، حيث كان النجم الدولي المصري آخر من حقق هذا الإنجاز في البريميرليج بموسم 2017/18.

البنك الأهلي
مانشستر سيتي إيرلينج هالاند جوليان ألفاريز بوروسيا دورتموند الألماني ليفربول
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB