موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اليوم.. مجلس الزمالك يجتمع لتحديد موقف فيريرا من الاستمرار مع الفريق

موقع السلطة

يعقد مجلس إدارة الزمالك مجلس اجتماع طارئ، اليوم الإثنين، يعلن من خلاله قرار المدرب فيريرا النهائي سواء باستمراره أو إقالته.

ويقترب فيريرا من الرحيل بشكل كبير وفقا لتسربيات من داخل نادي الزمالك، على أن يتم تعيين مدرب بديل سواء أجنبي أو محلي.

ويأتي على رأس الأسماء المحلية، خالد جلال، ومؤمن سليمان، حيث توج كل منهما مع الزمالك ببطولة كأس مصر من قبل اثناء توليهم منصب المدير الفني بالزمالك.

وواصل فريق الزمالك، نتائجه السلبية مع المدرب جيسفالدوا فيريرا، وذلك خلال الموسم الحالي، على عكس الموسم الماضي الذى شهد تتويج الزمالك مع فيريرا بالدوري والكأس.

وعقب تتويج الزمالك بالدوري والكأس، خسر فيريرا مع الزمالك بطولة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي، ثم خسر بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، ثم ودع كأس مصر من نصف النهائي بالخسارة أمام فريق بيراميدز، وودع دوري أبطال أفريقيا الجمعة الماضية من دور المجموعات.

وفي مسابقة الدوري يحتل الزمالك المركز الخامس لجدول الترتيب برصيد 33 نقطة وبفارق كبير لصالح الأهلي متصدر المسابقة برصيد 44 وله بعض المباريات المؤجلة.

ويستأنف فريق الزمالك غدا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء فريق البنك الأهلي المقرر له يوم ٢٦ مارس الجاري في إطار مباريات دور الـ16 بطولة كأس الرابطة.

البنك الأهلي
الزمالك فيريرا خالد جلال مؤمن سليمان بطولة كاس مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB