موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عبد الظاهر السقا: مباراة فيوتشر وبيراميدز نهائي مبكر.. والفائز سيصل لنهائي الكونفدرالية

رياضة  عبد الظاهر السقا
رياضة عبد الظاهر السقا

أكد عبد الظاهر السقا، مدير الكرة في فيوتشر، أن فوز الفريق على أسكو كاردا التوجولي مهم لاستمرار الفريق في كأس الكونفدرالية.

عبد الظاهر السقا: مباراة فيوتشر وبيراميدز نهائي مبكر

وقال السقا في تصريحات تليفزيونية: 3 نقاط مهمين جدا لاستمرارك في البطولة والتأهل، عندنا مباراة كبيرة أمام بيراميدز نلعب مباراة تليق بينا بفريقين كبار من أجل التأهل.

وأكمل: من سيكون بكامل تركيزه ولاعبوه لديهم إصرار هو من سينتصر، أهم شيء أن تخرج المباراة بشكل جيد يليق بالكرة المصرية.

وتابع السقا: علي ماهر دائمًا يؤكد أننا نفصل بين الدوري والكونفدرالية، فكل تركيزنا على مباراة اليوم هي تحقيق الفوز لمواصلة البحث عن تحقيق البطولة.

وأضاف: كنا نتمنى أن نتأهل نحن وبيراميدز لكن الذي سيستمر سندعمه، تشعر بأن المباراة نهائي مبكر ومن سيصعد سيصل إلى النهائي.

وأردف مدير الكرة بفيوتشر: لم نتطرق إلى ملف الصفقات خاصة مع كريم نيدفيد، اللاعب مستمر معنا ولم يشارك اليوم خوفًا من عودة الإصابة.

وأتم عبد الظاهر السقا: غياب سعد سمير الفترة الماضية بسبب تعرضه للإصابة بالخلفية، وأبارك لعلي ماهر اليوم بوجوده على دكة المباراة لأول مرة.

وتقام مباراة بيراميدز وفيوتشر، يوم الأحد الموافق 2 إبريل المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، على أن يحدد كاف خلال الفترة المقبلة موعد إقامة المباراة مع مراعاة إقامة مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الواحدة في التوقيت نفسه.

البنك الأهلي
فيوتشر بيراميدز كأس الكونفدرالية مباراة فيوتشر وبيراميدز فيوتشر وبيراميدز
tech tech tech tech
CIB
CIB