موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة في الكلاسيكو الإسباني

موقع السلطة

يستعد فريق ريال مدريد بقيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، لخوض مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويأمل أنشيلوتي قيادة ريال مدريد لتحقيق الفوز على برشلونة، لأحياء آمال المنافسة على لقب الدوري الإسباني وتقليل فارق الـ9 نقاط، حيث يعتلى برشلونة صدارة الليجا برصيد 65 نقطة، ويأتى المرينجي في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

ويفتقد فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو اليوم، كلًا من ديفيد آلابا الذي تعرض لإصابة قوية على مستوى أوتار الركبة، كما يغيب ميندى الظهير الآيسر لإصابته على مستوى عضلة الفخذ.

برشلونة ضد ريال مدريد

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة

 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ميليتاو، روديجر، كارفخال، ناتشو.

خط الوسط: مودريتش،كامافينجا، كروس.

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، فالفيردى.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ريال مدريد الدوري الإسباني كلاسيكو الأرض تشكيل ريال مدريد المتوقع برشلونة ضد ريال مدريد الكلاسيكو الإسباني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB