موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شرط وحيد يحسم انتقال ميسي للدوري السعودي.. تعرف عليه

مكة ماهر
مكة ماهر

ظهر خورخي ميسي، والد الأرجنتيني ليونيل ميسي، بمطار جدة اليوم الأربعاء من أجل بدء المفاوضات مع مسئولي نادي الهلال السعودي الذي تقدم بعرض خيالي من أجل ضم النجم الأرجنتيني لصفوفه الصيف المقبل.

وكشفت تقارير فرنسية عن كواليس الجلسة التي جمعت بين والد ميسي وبعض من مسئولي وزارة الرياضة السعودية وممثلي نادي الهلال، حيث تدعم وزارة الرياضة انتقال ميسي لأي فريق بدوري روشن السعودي خاصةً بعد انضمام كريستيانو رونالدو للنصر السعودي.

وأكدت التقارير أن والد ميسي طلب حصول اللاعب على راتب يبلغ 600 مليون يورو، وشدد خورخي ميسي أن يتقاضى نجله راتب أعلى من كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، من أجل إتمام انتقال ميسي لصفوف الهلال السعودي.

ويسعى مسؤولو كرة القدم السعودية لضم ليونيل ميسي لصفوف الهلال أو اتحاد جدة السعودي من أجل زيادة الاهتمام العالمي بدوري روشن السعودي والترويج لكرة القدم السعودية بشكل عام.

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، ما يجعله يتعاقد مع أي نادٍ في صفقة انتقال حر، ومن المنتظر أن يحسم ميسي انتقاله للدوري السعودي في حال نجاح والده ووكيل أعماله في المفاوضات الجارية الآن بجدة في السعودية.

 

البنك الأهلي
ميسي ليونيل ميسي ميسي في السعودية خورخي ميسي انتقال ميسي للدوري السعودي
tech tech tech tech
CIB
CIB