موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بث مباشر.. حفل توزيع جواز الأوسكار 2023

 حفل توزيع جوائز الأوسكار
حفل توزيع جوائز الأوسكار

يستعد عشاق السينما في جميع أنحاء العالم لمعرفة الفائزين بجوائز الأوسكار 2023، التي ستقام في فجر الاثنين بتوقيت القاهرة، ونستعرض لكم البث المباشر الخاص بالحفل.

حفل جوائز توزيع جوائز الأوسكار

ويشهد حفل جوائز الأوسكار 2023، منافسة شرسة بين عدد من الأفلام المميزة، التي حازت على إعجاب واسع بين الجمهور والنقاد مثل، Avatar The Way of Water، Top Gun: Maverick، وهي من الأفلام التي حققت إيرادات مميزة بشباك التذاكر العالمي.

من حفل سابق

وتضم فئة أفضل مخرج بجوائز الأوسكار 2023، منافسة شديدة بين كل من، مارتن ماكدونا عن The Banshees of Inisherin، دانيال كوان ودانيال شاينرت عن Everything Everywhere All At Once، ستيفن سبيلبرج عن The Fabelmans، تود فيلد عن Tár ، روبن أوستلوند عن Triangle of Sadness.

وسيتم تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار بواسطة جيمي كيميل، وذلك خلفًا لـ كريس روك، الذي رفض عرض الأكاديمية لتقديم الحفل، خاصة بعد ما تعرض له في الحفل الماضي.

بث مباشر حفل توزيع جوائز الأوسكار

وشهدت جوائز الأوسكار 2023 تربع فيلم Everything Everywhere على قائمة الترشيحات بـ 11 ترشيحًا، وحصل كل من The Banshees of Inisherin، All Quiet on the Western Front على 9 ترشيحات.

وحلّ فيلم The Banshees of Inisherin في المرتبة الثانية بـ 9 ترشيحات بجوائز الأوسكار 2023، وقصة الفيلم عبارة عن نظرة كوميدية قائمة على صداقة بين ثنائي على خلفية الحرب الأهلية الأيرلندية.

بث مباشر حفل توزيع جوائز الأوسكار

بث مباشر حفل توزيع جوائز الأوسكار

ومن المقرر إقامة حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 يوم الأحد 12 مارس، وذلك في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت لوس أنجلوس، والساعة 2 صباحًا بتوقيت القاهرة.

ويمكن مشاهدة حفل توزيع جوائز الأوسكار عبر البث المباشر الخاص بالحفل، الذي سيتم توفيره عبر حسابات جوائز الأوسكار بمواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن مشاهدة الحفل عبر حساب الأوسكار بـ يوتيوب.

البنك الأهلي
الأوسكار جوائز الأوسكار بث مباشر حفل الأوسكار بث مباشر حفل الأوسكار 2023 بث مباشر حفل توزيع الأوسكار 2023 فل توزيع الأوسكار 2023
tech tech tech tech
CIB
CIB