موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أبرز تصريحات رضوى الشربيني عن حسن شاكوش وزوجته

رضوى الشربيني،
رضوى الشربيني،

حسن شاكوش ، تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني خلال الساعات الماضية القليلة موقع “تويتر” بعد تعليقها من خلال برنامجها “هي وبس” المذاع على قناة "سي بي سي سفرة"، علي حفل زفاف حسن شاكوش ومشهد سجود زوجته،الذي أقيم مساء الجمعة الماضي وتصدر السوشيال ميديا.

ومن خلال السطور التالية ترصد “فيتو” أبرز تصريحات رضوى الشربيني عن حفل زفاف حسن شاكوش، وعن مشهد سجود زوجته في الحفل.

تصريحات رضوى الشربيني

١ - ست فرحانة بتعبر عن فرحتها يمكن حسن شاكوش هي شايفه انه الراجل اللي هيتأثر عاطفيا بالحركة دي.

٢ - صحيح هي حركة اوفر واحنا آخر حاجة كنا بنشوفها ان الرجالة هي اللي تسجد شكر في ماتشات الكورة !..

٣ - ولكن كل واحد حر يعبر عن طريقة فرحه بالطريقة اللي تريحه

٤ - ولكن مشكلتي في المشهد نفسه ويا ريت اي واحدة بتشوفني او بتسمعني ما تعملهوش علشان ما يبقاش تريند.

٥ - مبروك يا عريس ربنا يجعلها جوازة العمر ويا رب اكون قد ان في واحدة سجدت لربنا في وسط الناس بفستانها علشان تقول الحمد لله انه رزقني بحسن شاكوش وقالت انك العوض فيا رب تكون قد المشهد ".

رسالة رضوي الشربيني للسيدات

وكانت وجهت الإعلامية رضوي الشربيني منذ أيام رسالة للسيدات بمناسبة يوم المرأة العالمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة: "لكل امرأة وقفت أمام قسوة هذه الحي استحملت وقاومت وحاولت ولم تيأس.. تحية لكى يا من كنتى فارسة أحلامك.. تحية وتقدير إلى "تاء التأنيث" التى دائما تصنع المستحيل وستظل بكل ما لديها من قوة وحب وعطاء.. كل عام وأنتن أمهات وأخوات وبنات وصديقات وزوجات رائعات".

حفل زفاف حسن شاكوش، فيتو

وعلى مدار الايام القليلة الماضية احتلت الإعلامية رضوى الشربيني مؤشرات بحث جوجل عربيًّا ومختلف تريندات السوشيال ميديا، وبالأخص موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) عقب تداول صور وأخبار حول ارتباطها بأكثر من رجل.

وسرعان ما خرجت رضوى الشربيني لتمازح جمهورها ومتابعيها وقامت بمشاركة عدد كبير من المنشورات، لأشخاص من الجمهور يعلنون ارتباطهم بها، أو إنهاء الارتباط بها، أو طلب الزواج بها.

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

وكانت بداية تلك المنشورات التي قامت رضوى بمشاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات في إشارة منه إلى ارتباطه بها.. ومن ثم انهالت عليها منشورات تطلب الارتباط بها أو تدعي الارتباط بها بالفعل، وصاحبت رضوى المنشورات بتعليق ساخر قائلة: خطيبي رقم 1762.. وفي بوست آخر كتبت معقول ما حدش يعزمني على خطوبتي.

وقام بعض متابعين من مئات الرجال يزعمون ارتباطها بهم.. وحرصت رضوى الشربيني أن تُشارك جميعها عبر منصاتها الرقمية المختلفة.

على جانب آخر، كشفت الإعلامية رضوي الشربيني عن سبب رفضها خوض تجربة التمثيل وذلك من خلال لقائها في برنامج “et بالعربي”.
وقالت “رضوى” من خلال اللقاء إنها تلقت عروضًا عديدة لخوض تجربة التمثيل ولكنها رفضتها لأنها لا تمتلك موهبة التمثيل، مضيفة: "التمثيل دا موهبة وأنا ما بعرفش أمثل".
وفي سياق آخر عبرت رضوى الشربيني عن سعادتها لمقابلة عماد الدين أديب، وإشادته بها حيث نشرت على صفحتها بموقع انستجرام فيديو يوضح ممازحة أديب لها بأنها تقوم باضطهاد 

البنك الأهلي
حسن شاكوش حفل زفاف حسن شاكوش زوجة حسن شاكوش رضوي الشربيني اخبار الفن الاعلامية رضوي الشربيني
tech tech tech tech
CIB
CIB