موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم الزمالك يثير الجدل: فيريرا أحد أفضل المدربين في العالم

موقع السلطة

وصف تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، بأنه واحد من أفضل مدربي العالم على الإطلاق.

وقال عبد الحميد، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن ثقته اهتزت في فيريرا مدرب الزمالك رغم قناعته بأنه أحد أفضل المدربين في العالم.

يحتاج للثقة فقط.. رضا عبد العال يُقيّم أداء صفقة الزمالك الجديدة لعب السهل الممتنع.. نجم الزمالك السابق يعلق على أداء الأبيض أمام الترجي أمير عزمي: الزمالك قادر على التأهل من مجموعته.. ومواجهة شباب بلوزداد «قتالية» الأهلي يُعاني.. تعليق مثير من نجم الأحمر السابق قبل مواجهة صن داونز

وأضاف نجم الزمالك السابق «فيريرا بروفيسور عبقري، ودرس تدريب كرة القدم لأباطرة التدريب في أوروبا، لكن ثقتي اهتزت فيه، خاصة وأن النتائج لا تتناسب تمامًا مع إمكانياته، بغض النظر عن أي مبررات.

الزمالك في الدوري

وأوضح أن منافسة الزمالك على الدوري العام، أصبحت صعبة للغاية، خاصة وأن الأهلي توج إكلنيكيًا باللقب، رغم لعب الأحمر 18 مباراة فقط، مضيفًا «كل الفرق لا تستطيع منافسة الأهلي والزمالك على الدوري، لكونهم يلعبون على المناصب الشرفية فقط».

البنك الأهلي
الزمالك جوسفالدو فيريرا تامر عبد الحميد عبد الحميد هاني حتحوت
tech tech tech tech
CIB
CIB