موقع السلطة
الخميس، 22 فبراير 2024 05:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

انهيار أهالي مصابي حادث قطار منوف: عرفنا الخبر من مواقع التواصل الاجتماعي

محافظات  اهالى المصابين
محافظات اهالى المصابين

شهد محيط مستشفى قليوب بمحافظة القليوبية، تجمع عدد كبير من ضحايا حادث خروج قطار عن مساره بمحطة قليوب البلد بمحافظة القليوبية، والذي كان متجها من محطة رمسيس لمنوف.

انهيار أهالي مصابي حادث قطار منوف

وأشار أسر الضحايا لـ القاهرة 24، إلى أنهم علموا ذلك الخبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ثم من خلال التليفزيون، كما أبلغهم بعض أقاربهم بمدينة قليوب بالحادث.

 

وأضاف الأهالي أنهم جاءوا على الفور للاطمئنان على مصابيهم، وأنهم محجوزون حاليا بالمستشفى لتقديم الإسعافات والخدمات الطبية اللازمة لهم، منوهين بأن الأطباء أكدوا على استقرار حالتهم، ومنهم من يتم التصريح له بالخروج غدًا.

 

حادث قطار قليوب

وكانت قد شهدت مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، مساء اليوم، حادث خروج قطار عن مساره بمحطة قليوب، حيث كان القطار متجهًا من محطة رمسيس إلى منوف، وأسفر الحادث عن إصابة 23 شخصًا ووفاة شخصين.

ننشر أسماء مصابي ووفيات حادث قطار قليوب

وينشر القاهرة 24، أسماء مصابي وضحايا الحادث وهم: من محمد علي إبراهيم، مصطفى محمود، خالد السيد، شريف صلاح، محمد السيد، سامى فوزي، وهاني سامي، سمير محمد، وإبراهيم علي، علا شوقي، محمود عبد الحليم.

كما أصيب كل من محمود عبد الحليم، محمد عاطف، عبدالحميد أبو الفتوح، نجلاء فتحي، وليد محمود، جمال يحيى، هشام قطب، محمد على إبراهيم، سيد حسن، محمد السيد، محمد محمود عزب.

وأسفر الحادث عن وفاة كل من ماجد عادل، وعطية سعيد.

وأكد مصدر بصحة القليوبية، أن جميع الإصابات ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وبعض الجروح، وجرى نقلهم جميعا لمستشفى قليوب والقناطر الخيرية.

البنك الأهلي
الاسعافات بمدينه قليوب الخدمات الطبية التواصل الاجتماعي فيس بوك حادث قطار منوف حادث خروج قطار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB