موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 07:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نانسي عجرم عن أزمة سعد لمجرد: أُدافع عن حقوق المرأة.. ومقدرش أحكم لأني ظُلمت من قبل

نانسي عجرم وسعد لمجرد
نانسي عجرم وسعد لمجرد

علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على أزمة الفنان المغربي سعد لمجرد، والذي حُكم عليه بالسجن 6 سنوات، لاتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.

وقالت نانسي عجرم في تصريحات تلفزيونية: أنا بدافع عن حقوق المرأة ولا أقبل أن تتأذى المرأة، ولا أعرف ما هي القصة، ولما يكون في محاكم واستئناف، وفريق بيدافع عن نفسه، وفريق آخر يدافع عن نفسه بيكون في أخذ وعطاء.

وأضافت نانسي عجرم، أنها لا تستطيع الحديث عن أزمة سعد لمجرد: أُدافع عن حقوق المرأة.. ومقدرش أحكم لأني ظُلمت من قبل للظلم من قبل وقت اتهام زوجها بقتل سارق منزلهم، وعانت حتى ظهرت براءة زوجها، قائلة: وأنا مريت بالتجربة دي ومصدقتش اللي بيحصل لأني كنت في حالة ظلم والمحاكم خدت وقت كبير لحتى رجعنا طلعنا من فترة بالبراءة.

أزمة سعد لمجرد

ومن جهة أخرى، تقدم الفنان سعد لمجرد، باستئناف للحكم الصادر في حقه بالسجن 6 سنوات الأسبوع الماضي أمام محكمة الجنايات في باريس بتهمة الاغتصاب.

وقالت مصادر مقربة من الفنان سعد لمجرد، في تصريحات لمواقع لبنانية، أن الفنان سعد لمجرد يقضي أوقاته في أداء الصلاة وقراءة القرآن، ولديه اقتناع تام ببراءته، لذلك فإنه ينتظر مرحلة الاستئناف، ويحاول التغلب على حالته النفسية من خلال قراءة القرآن الكريم.

وأكدت المصادر أن سعد لمجرد يعيش في سجنه داخل زنزانة انفرادية، ولا أنه يستفيد من أي معاملة خاصة، بل أن يتمتع بالحقوق كافة التي يمنحها له القانون الفرنسي، كمسجون ومنها التدفئة والتلفزيون، هذا بجانب أنه يتحدث مع زوجته ومحاميه كل يوم.

البنك الأهلي
نانسى عجرم الفنانة نانسي عجرم سعد لمجرد الفنان سعد لمجرد أزمة سعد لمجرد قضية سعد لمجرد الفن فنـ اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB