موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نبيلة عبيد: تصالحت مع نادية الجندي.. وبنسأل على بعض طول الوقت

نبيلة عبيد ونادية الجندي
نبيلة عبيد ونادية الجندي

كشفت الفنانة نبيلة عبيد طبيعة علاقتها بالفنانة نادية الجندي، وذلك خلال ندوة تكريمها، بفعاليات اليوم الثاني من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته السابعة.

وقالت نبيلة عبيد: علاقتي أنا ونادية الجندي خلاص بقى فيه مصالحة.. مش مجرد بوستها قدام الجمهور وحضنتها.. لا بنسأل على بعض طول الوقت.

تفاصيل معرض مقتنيات نبيلة عبيد

على جانب آخر، أكدت نبيلة عبيد في تصريح لـ القاهرة 24، أنها ستقيم معرضا من تنظيمها الخاص يحتوي على مقتنياتها، خصوصا أن هناك ملابسًا لم ترتديها سوى مرة واحدة فقط في أعمالها الفنية.

وأوضحت نبيلة عبيد أنها ستتبرع بإيرادات المعرض الذي يضم مقتنياتها، لصالح صندوق تحيا مصر، دعمًا للدولة.

وكانت كرم مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، نبيلة عبيد أمس في حفل افتتاح الدورة السابعة، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة بشرى، الفنانة نجلاء بدر، الفنانة أميرة فتحي وغيرهم.

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

يذكر أن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، يعقد دورته السابعة في الفترة من 5 إلى 10 مارس المقبل، بدعم من وزارتي الثقافة والسياحة، وبشراكة مع هيئة بلان إنترناشيونال إيجيبت، ومؤسسة درسوس، ومؤسسة أكت، وبرعاية المجلس القومي للمرأة ومحافظة أسوان، وفالكون جروب، وشركة مصر للطيران، ونقابة السينمائيين، وشركة رد ستار للإنتاج السينمائي، وشركة نيوبيكتشر للإنتاج الفني، ودي جي فايبز وسمارت فيجن، واستديوهات فايبريشن.

البنك الأهلي
نبيلة عبيد نادية الجندي اخبار نبيلة عبيد اخبار الفن الفن تكريم نبيلة عبيد افتتاح مهرجان اسوان لافلام المراة مهرجان اسوان لأفلام المرأة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB