موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أميرة فتحي: نبيلة عبيد أيقونة.. ووقفت جنبي وقت الثورة

أميرة فتحي
أميرة فتحي

قالت الفنانة أميرة فتحي، إن الفنانة نبيلة عبيد السبب الرئيسي الذي شجعها في حضورها الدورة السابعة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة، كاشفة عن مساندة الفنانة لها في حياتها الشخصية.

قالت أميرة فتحي: أول ما عرفت أن نبيلة عبيد هتتكرم في مهرجان أسوان جيت على طول، وهي بالنسبة لي أيقونة وإنسانة جدًا.

وأضافت أميرة: نبيلة عبيد عملت معايا موقف وقت الثورة وهو أن عربيتي اتسرقت، كانت بتطمن عليا كل يوم وتسألني عملت ايه، لدرجة أني قولت لها أنا مبسوطة أن العربية اتسرقت عشان تكلميني.

 

آخر أعمال أميرة فتحي

يعد مسلسل السرايا آخر أعمال أميرة فتحي، والعمل عرض عام 2017، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، سوسن بدر، مجدي كامل، دنيا عبد العزيز، ميار الغيطي، رانيا الملاح، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

تكريم نبيلة عبيد في مهرجان أسوان لأفلام المرأة

كُرمت نبيلة عبيد في مهرجان أسوان على مجمل أعمالها ومسيرتها الفنية، وسلمت لها الجائزة الفنانة بشرى، وأعربت نبيلة عن سعادتها بالتكريم.

ويشارك في الدورة السابعة نحو 61 فيلما ما بين طويل وقصير روائي وتسجيلي ورسوم متحركة، حيث تتنافس هذه الأفلام للفوز بالجوائز في مسابقتي الفيلم الطويل والقصير وجائزة الإتحاد الأوروبي لأفضل فيلم أورومتوسطي بالإضافة إلى مسابقة خاصة بالأفلام المصرية ومسابقة أفلام ذات أثر ومسابقة أفلام الورش.

البنك الأهلي
أميره فتحي نبيلة عبيد تكريم نبيلة عبيد مهرجان اسوان لأفلام المرأة اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB