موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 09:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيريز كلمة السر في تأخر أنشيلوتي عن المؤتمر الصحفي لمباراة ريال بيتيس

أنشيلوتي
أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية كواليس غضب فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، من أداء الفريق الملكي أمام ريال بيتيس، بعد التعادل السلبي، بالجولة 24 من الدوري الإسباني.

وقالت شبكة "relevo" الإسبانية، إن بيريز غضب من أداء الريال أمام بيتيس، وذهب للتحدث مع كارلو أنشيلوتي، مدرب الميرنجي، مباشرة عقب المباراة في غرفة الملابس.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن بيريز أجرى حديثا طويلا مع أنشيلوتي، ما تسبب في تأخر المدرب الإيطالي عن حضور المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

بيريز كلمة السر في تأخر أنشيلوتي عن المؤتمر الصحفي لمباراة ريال بيتيس

وكشفت الصحيفة أن بيريز أبلغ أنشيلوتي بأنه غير معجب بالقرارات التي اتخذها في المباريات الأخيرة، وذكرت أن بيريز سبق وأن أبلغ المقربين بأنه لم يعجب بالتشكيل أو التغييرات التي أجراها أنشيلوتي في ديربي مدريد.

وقالت "relevo" إن الحرب الباردة بين بيريز وأنشيلوتي بدأت منذ رحلة العودة من السوبر الإسباني، الذي خسره الميرنجي لصالح برشلونة.

وواصل ريال مدريد الأسباني نزيف النقاط في الدوري الاسباني، بعدما تعادل مع مضيفه ريال بيتيس، سلبيا ضمن منافسات الجولة 24 من الليجا.

وتراجعت نتائج ريال مدريد بشكل ملحوظ منذ الفوز على ليفربول في "أنفيلد" بنتيجة 5-2، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مباريات ريال مدريد عقب الفوز علي ليفربول

وخاض ريال مدريد ثلاث مباريات بعد الفوز على ليفربول التاريخي، ولم يحقق الريال الفوز في أي من اللقاءات الثلاثة، وتعادل مع أتلتيكو مدريد وريال بيتيس بالليجا.

كما تلقى ريال مدريد الخسارة في الكلاسيكو على ملعبه "سانتياجو برنابيو" أمام برشلونة 1-0 في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد سجل هدف واحد واستقبل هدفين في المباريات الثلاثة والتي سبقها الفوز التاريخي على ليفربول.

ريال مدريد للخلف در بعد الفوز التاريخي علي ليفربول

ومن جانبه أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في تصريحات صحفية أنه ليس من الطبيعي أن يكون لدينا هدف واحد فقط في 3 مباريات، بعد أن سجلنا 5 أهداف في مرمى ليفربول.

وشدد مدرب الريال: "ليس من الطبيعي أنه في آخر 3 مباريات، سجلنا هدفًا واحدًا فقط من ركلة ثابتة، هذا أمر لا يمكن استيعابه إلى الآن".

وأختتم: "الدوري الإسباني صعب للغاية ومعقد للغاية، لكن الأمر ليس مستحيلا، ليس لدينا شك في أننا سنقاتل حتى النهاية".

ويحتل ريال مدريد حامل اللقب وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 53 نقطة بفارق 9 نقاط من برشلونة المتصدر.

الدوري الإسباني، وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ريال مدريد أمام نظيره ريال بيتيس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بينتو فيامارين “معقل ريال بيتيس”، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني.

هدف ملغي

وشهدت الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء هدفًا ملغيا سجله كريم بنزبما لصالح الفريق الملكي، بداعي التسلل.

وشهدت المباراة إشهار حكم اللقاء البطاقة الصفراء ثماني مرات بالتساوي بين الفريقين، أربع بطاقات لكل فريق.

تشكيل ريال مدريد أمام بيتيس في الدوري الإسباني

وقرر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد خوض مواجهة ريال بيتيس بتشكيل مكون من: "تيبو كورتوا، لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، كامافينجا، توني كروس، تشواميني، فيدي فالفيردي، رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور".

وشهدت المباراة تألقا من تيبو كورتوا في الدقيقة 8، حيث تصدى لتسديدة صاروخية من خارج منطقة جزاء فريقه ليمنع ريال بيتيس من تسجيل هدف التقدم.

وفي الدقيقة 13، سجل كريم بنزيما الهدف الأول لفريق ريال مدريد بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة، فشل الحارس في التصدي لها، لكن الحكم قرر إلغاء الهدف بعد العودة لتقينة الفيديو، بداعي لمسة اليد ضد روديجير.

 

البنك الأهلي
فلورنتينو بيريز ريال مدريد ريال بيتيس كارلو انشيلوتي أنشيلوتي الدوري الإسباني
tech tech tech tech
CIB
CIB