موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

توتنهام ضيفا ثقيلا على وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى

توتنهام
توتنهام

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفا ثقيلا على نظيره وولفرهامبتون، في المواجهة المقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة وولفرهامبتون ضد توتنهام، في تمام الخامسة من مساء اليوم، السبت، في الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

ويحتل فريق توتنهام بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

ويسعى توتنهام لمصالحة جماهيره بعدما ودع منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي، إثر خسارته أمام شيفيلد يونايتد بنتيجة 0-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الدور الخامس من المسابقة للموسم الحالي 2022-2023.

وكان فريق توتنهام فاز في الجولة الماضية على تشيلسي بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت باستاد "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

أحرز أوليفر سكيب الأول فى شباك تشيلسي بالدقيقة 46 من زمن المباراة.

وأضاف هارى كين الهدف الثانى لصالح توتنهام هوتسبير في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

وحقق فريق توتنهام هوتسبير، الفوز على نظيره وست هام، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت ، على استاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

البنك الأهلي
توتنهام وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي مباراة اليوم مباراة توتنهام وولفرهامبتون الدوري الانجليزي مباراة اليوم فى الدورى الانجليزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB