موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شروط بيراميدز للموافقة على انتقال نجمه للأهلي، الدفع بالدولار ومعاملته كأجنبي

بيراميدز،
بيراميدز،

الأهلي، كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة ما تردد حول رغبة إدارة القلعة الحمراء في التعاقد مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز.

وأكد المصدر أن الأهلي فتحت خطوط اتصال على مدار الموسمين الماضيين لكن إدارة بيراميدز رفضت طلب دارة القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن الأهلي فوجئ في كل موسم بارتفاع القيمة المالية للاعب وفي النهاية تواصل وسيط بين الطرفان لتؤكد إدارة الفريق السماوي بأن في حال اصرار الأهلي على الحصول على خدمات إبراهيم عادل سيتم دفع قيمته المالية بالدولار والتعامل معه وكأنه لاعب اجنبي.

وانشترت أنباء بأن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع إبراهيم عادل لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي والقطن الكاميروني

يواجه الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر أزمة فنية قبل مواجهة القطن الكاميروني بسبب الإصابات التي ضربت الفريق خلال الأيام الماضية.

ويعاني الأهلي من غياب خالد عبد الفتاح بسبب الإصابة في الرباط الداخلي للركبة بالإضافة إلى تأكد غياب الثنائي محمود متولي وحسين الشحات عن مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية عدم جاهزية الثنائي لمباراة غدًا أمام بطل الكاميرون.

ويعاني محمود متولي من شد فى العضلة الخلفية فى حين اثبتت الأشعة عدم قدرة حسين الشحات على إعلان جاهزيته فى ظل إصابته فى عضلة السمانة.

ويغيب حسين الشحات عن الأهلي لمدة قد تصل الى شهر كامل فى ظل إصابته بعضلة السمانة.

وخضع أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران فريقه امس الخميس لحسم موقفه بشأن إعلان جاهزيته من عدمها لمباراة القطن الكاميروني.

 

الاهلي،فيتو

وغاب أحمد عبد القادر عن مباراة الداخلية أمس الأول بسبب إصابته فى الركبة حيث خضع اللاعب لبرنامج طبي من أجل تجهيزه لمباراة القطن الكاميروني.

وينتظر الجهاز الفني التأكد من جاهزية عمرو السولية لاعب وسط الفريق العائد لتوه من الاصابة فى عضلة السمانة حيث تحسم التدريبات الاخيرة موقف اللاعب بشأن تدعيم وسط الأهلي أمام القطن الكاميروني.

تفاصيل مشادة محمد الشناوي ورامي ربيعة في الأهلي للمزيد اضغط هنا
الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق القطن الكاميروني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع مباراة الأهلى والقطن الكاميروني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أربع مواجهات جمعت الأهلي والقطن الكاميروني
والتقى الأهلي مع القطن الكاميروني في أربع مباريات قبل ذلك بواقع ثلاث مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

البنك الأهلي
الأهلي الشحات القطن الكاميروني النادي الأهلي حسين الشحات خالد عبد الفتاح
tech tech tech tech
CIB
CIB