موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حسين السيد: لا أفكر في خوض انتخابات الزمالك.. ورحيل إمام عاشور كارثة فنية

إمام عاشور
إمام عاشور

قال حسين السيد، نجم الزمالك السابق وعضو اللجنة المؤقتة التي أدارت القلعة البيضاء في وقت سابق، إن الأمور صعبة للغاية داخل النادي.

وأضاف السيد في تصريحات تليفزيونية: نتمنى حل المشكلات الحالية، وأنا مع اتجاه استمرار المجلس المنتخب داخل الزمالك وإدارته للنادي.

وأكمل: الزمالك لا يملك كوادر أو تواصل أجيال، والأنسب تطبيق اللائحة في الأزمة الحالية ومن يكون القائم بأعمال رئيس النادي.

وتابع: لا أفكر في خوض الانتخابات، عام 2005 فكرت في الترشح وتراجعت بعدما تأكدت بأنني سأخسر شخصيات بسببها.

حقيقة التلاعب في عقد شيكابالا

وتطرق في حديثه بشأن أزمة عقد اللاعب محمود شيكابالا، مؤكدًا أن اللجنة لم تتلاعب في عقده وكل ما تردد عار تماما عن الصحة وهل يجوز التعديل في العقد بعد كتابته رسميًا!

واستكمل تصريحاته، قائلا: أرى أن تصريحات محمود عبد الرازق شيكابالا بوجود تلاعب في العقد كانت تحت ضغوط، واللاعب حصل ما تم الاتفاق عليه في العقد.

وأردف: رفضنا إعلان منع النادي من القيد خوفا من هز استقرار الفريق، وحسين لبيب هو الذي كان يعلم خبر منع القيد، وعلمت هذا الخبر بالصدفة، وحصلت على توقيع 5 لاعبين من دجلة، لكن مشكلة القيد فشل التفاوض.

كما أكد عضو اللجنة المؤقتة في تصريحاته، أن رحيل إمام عاشور عن الفريق الأبيض كارثة فنية، موضحا أن اللاعب لا يوجد له بديل حاليا بالفريق، وسيف جعفر لا يستطيع تعويضه في الوقت الحالي ومن المبكر الحكم عليه كما هو حال أحمد بلحاج الوافد الجديد.

وشدد في حديثه، على أن عقد إمام عاشور مع الزمالك قبل رحيله لم يكن به أي مشكلات تتعلق بتوثيقه، واللجنة قامت بتعديله قبل رحيلها لكنهم تفاجئوا بعد ذلك بعدم توثيق العقد، موضحا أن رحيل اللاعب جاء بمقابل أقل من قيمته الفنية بسبب حاجة النادي للأموال.

كما أبدى حسين السيد، استغرابه من تراجع مستوى عمر جابر، موضحا أنها ربما مشكلة نفسية.

وبين أن قيمة عقد مصطفى شلبي كبيرة جدا مقارنة بإمكانياته، مضيفا أن تسريب العقود في الزمالك أصبح أمرا طبيعيا.

البنك الأهلي
الزمالك حسين السيد شيكابالا إمام عاشور عمر جابر مصطفى شلبي
tech tech tech tech
CIB
CIB