موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

المصري يتخطى إنبي بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري

رياضة  المصري وأنبي
رياضة المصري وأنبي

نجح فريق المصري في الفوز على فريق إنبي بنتيجة 2-1، والتي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة إنبي والمصري

استطاع فريق المصري تحت قيادة حسام حسن الظفر بنقاط المباراة على حساب الفريق البترولي، في لقاء قوي على نظيره إنبي، في اللقاء الذي شهد تألق أبناء بورسعيد، وبطاقة حمراء وحيدة.

أهداف انبي والمصري

في الدقيقة 34 نجح مروان حمدي في تسجيل أول اهداف المباراة، بعد أن استغل تمريرة طولية رائعة من إسلام عطية ليسددها مروان حمدي يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.في الدقيقة 53 نجح فريق المصري في تعزيز أهدافه عن طريق زياد كمال من خطأ من دفاع إنبي في تشتيت الكرة لتصل إلى جريندو الذي مرر الكرة إلى زياد كمال من خارج منطقة الجزاء ليسددها رائعة وتسكن الشباك.في الدقيقة 85 سجل فريق إنبي الهدف الأول عن طريق أحمد أمين أوفا، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح إنبي مررها كالوشا، لكن ارتطمت بالدفاع ووصلت إلى نفس اللاعب ليمرر الكرة إلى أحمد أمين أوفا الذي سدد الكرة من داخل منطقة الستة ياردة داخل الشباك.

بطاقة حمراء وحيدة

شهدت المباراة التي جمعت بين إنبي والمصري، بطاقة حمراء وحيدة، أشهرها حمادة القلاوي حكم المباراة بعد أن عاد إلى تقنية الفيديو، لتخرج البطاقة الحمراء في وجه مروان حمدي لاعب المصري.

ترتيب فريق إنبي والمصري

يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الـ 9 بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، فيما جاء فريق إنبي في المركز الـ 15 برصيد 17 نقطة.

البنك الأهلي
نتيجة إنبي والمصري إنبى المصري أهداف انبي والمصري ترتيب فريق إنبي نبي والمصري

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB