موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سليمان وهدان: المجلس لن يُسقط عضوية مرتضى منصور.. وسنبلغ وزارة الرياضة

رياضة  مرتضى منصور
رياضة مرتضى منصور

قال سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن المجلس سيخاطب وزارة الشباب والرياضة، لإبلاغ الوزارة بأن المجلس لن يُسقط عضوية مرتضى منصور.

تصريحات سليمان وهدان

وأضاف سليمان وهدان في تصريحات تلفزيونية: سنخاطب وزارة الشباب والرياضة وسنبلغها بأننا لن نُسقط عضوية مرتضى منصور.

وأكد وهدان: إسقاط عضوية أي فرد اختصاص أصيل لمجلس الإدارة ولذلك سنخاطب وزارة الشباب والرياضة بشأن هذا الأمر، ونادي الزمالك نادي تاريخي له مشجعين ليس في مصر فقط، ولكن في الوطن العربي بأكمله.

وأوضح سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه طلب من أحمد مرتضى منصور تولي رئاسة نادي الزمالك مؤقتا ولكن الأخير رفض، قائلًا: المشهد في نادي الزمالك غريب على الرياضة المصرية، ولا تعليق على أحكام القضاء بالطبع.

وواصل عضو مجلس الزمالك: تحدثت مع أحمد مرتضى منصور، وقلت له تولى مهمة القائم بالأعمال رفض وقال لي تولى أنت تلك المهمة، وباقي المجلس وافق ولكن اعترض خالد لطيف لسفره إلى تونس مع البعثة مع جمال عبد الحميد.

وأكمل وهدان: قلت موضوع إن ثنائي من المجلس يترشح معا لتولي مهمة القائم بالأعمال أمر مرفوض، حتى لو أنا قمت باتخاذ خطوة للوراء وسأدعم من سيقوم بتلك المهمة، وهذا هو الوقت الذي من المفترض فيه أن نتخلى عن الانقسامات ونتحد معا.

وأردف وهدان: رسالة لجمهور نادي الزمالك العظيم، نحن نريد العمل، ولدينا مهام كبيرة جدا، وفريق الكرة مستواه متراجع ونحتاج إلى صحوة بالطبع، ومرتضى منصور قدم عملا كبيرا لنادي الزمالك، وهو الرئيس التاريخي الذي حقق البطولات الأكثر مع الزمالك، ولن نترك مرتضى منصور، خاصة أنه لم يتم الحكم عليه في جريمة مُخلة بالشرف، والشهر السجن سيمر، وهناك مزايدات كبيرة جدا على مجلس إدارة نادي الزمالك.

واختتم: لابد من الحفاظ على كافة الأندية الموجودة والتنافس لابد أن يكون رياضي، وجمهور الزمالك جمهور عظيم، ولابد من المساندة من أجل الخروج من هذه الكبوة والعودة إلى نادي الزمالك لمكانته الطبيعية.

البنك الأهلي
سليمان وهدان الزمالك نادي الزمالك وزارة الشباب والرياضة مرتضى منصور
tech tech tech tech
CIB
CIB