موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خطاب جديد من الرياضة إلى الزمالك بسبب أزمة خليفة مرتضى منصور

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

الزمالك، أرسل مسئولو وزارة الشباب والرياضة خطابا جديدا إلى إدارة نادي الزمالك، طالبوا خلاله بضرورة الالتزام باللوائح والقوانين بعد حبس رئيس النادي مرتضى منصور لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

 

وطالب مسئولو وزارة الشباب والرياضة، بضرورة عقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماع طارئ، والإقرار بزوال عضوية مرتضى منصور في مجلس إدارة القلعة البيضاء، واختيار أحد أعضاء مجلس الإدارة للقيام بمهام رئيس النادي، حتى أقرب جمعية عمومية على أن يدرج بها بند الانتخابات التكميلية، مع تفعيل اللوائح والقوانين الخاصة بالقرارات المترتبة على حبس رئيس الزمالك.

انقسام داخل مجلس الزمالك

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الهامة في نادي الزمالك بعد قرار محكمة النقض بحبس مرتضى منصور رئيس النادي لمدة شهر.

 

وكانت محكمة النقض قررت حبس مرتضى منصور رئيس النادي لمدة شهر، وبالتالي عزله من رئاسة النادي طبقًا للوائح.

اجتماع طارئ لـ مجلس إدارة الزمالك

استقر مجلس إدارة الزمالك على إعادة التصويت على منصب رئيس النادي مؤقتا بعد حبس مرتضى منصور.

 

يأتي الاجتماع من أجل التنسيق للمرحلة المقبلة ودراسة أوضاع النادي ومستقبله بعد الحكم بحبس مرتضى منصور رئيس النادي، لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

ويحضر الاجتماع خالد لطيف أمين الصندوق وسليمان وهدان وعلاء مقلد والأعضاء؛ علاء ناجي وأحمد مرتضى منصور وبسنت جوهر وجمال عبد الحميد ومحمود طه.

 

ويأتي ذلك القرار بناء على طلب من خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك والغائب عن جلسة أمس السبت بسبب التواجد في تونس مع بعثة الفريق خلال مواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

 

وشهد اختيار القائم بأعمال رئيس النادي انقساما خاصة بعد عدم تواجد خالد لطيف وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس لتواجدهم في تونس.

تصريحات سليمان وهدان لـ فيتو

وكان سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد تكليفه للقيام بأعمال رئيس النادي خلال الفترة المقبلة بعد حبس مرتض منصور رئيس مجلس إدارة النادي شهرًا واجب النفاذ.

 

وقال سليمان وهدان في تصريحات خاصة لـ فيتو: “مجلس إدارة الزمالك عقد اجتماع مساء أمس السبت من أجل مناقشة كافة الأمور في الفترة القادمة”.

 

وتابع: انتهى الاجتماع وتم الاتفاق على تكليفي بالقيام بأعمال رئيس النادي، خلال الفترة المقبلة.
وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا يؤكد فيه تكليف النائب سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة للقيام بأعمال رئيس النادي.. وجاء نص البيان كالتالي:

 

البنك الأهلي
الزمالك لشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة مرتضى منصور محمود الخطيب الأهلي حبس مرتضي منصور
tech tech tech tech
CIB
CIB