موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 09:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”1000 حمدالله على السلامة”

موقع السلطة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "1000 حمدالله على السلامة" للنجمة يسرا، البوستر الرسمي للعمل، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث يعرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة خلال شهر رمضان المقبل 2023 حصريا عبر شاشة قناة الحياة.

 

أبطال مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

 

يشارك فى بطولة مسلسل"1000 حمدالله على السلامة " إلى جانب النجمة الكبيرة يسرا كل من شيماء سيف، ومايان السيد، ومحمد ثروت، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنان المصري المقيم بكندا آدم شرقاوي، والفنانة سما إبراهيم، والعمل من إخراج عمرو صلاح، ومن تأليف محمد ذو الفقار.

 

 

قصة مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

 

قصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى مصر بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.

ونقدم لكم من خلال موقع "السلطة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
يسرا رمضان 2023 مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB