موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 08:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب: ثنائية محمد صلاح ونونيز مفيدة لـ ليفربول.. ولابد من تغييرات عديدة في الصيف

  محمد صلاح ونونيز
محمد صلاح ونونيز

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على مواجهة نادي كريستال بالاس، في الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات يورجن كلوب

وقال يورجن كلوب خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نعم شاهدت الإعادة لمباراتنا ضد مدريد وأردت الحصول على الدروس منها، ومن غير المنطقي سماع ما يقوله الناس بعد هذه الخسارة.

وتابع: تلقي 5 أهداف والخسارة بدوري الأبطال غير مقبول لكن حدث على أي حال ولا يمكن تغييره، سنتعلم منها ونحن نستعد لمباراة كريستال بالاس لنحصل على النقاط.

وواصل: ببداية الشوط الثاني أمام ريال مدريد قدمنا أسوأ بداية ممكنة، لم نتحل بالاستقرار، النتيجة لم تساعدنا لكن علينا العمل على أي حال.

وأكمل: كوناتي قريب من العودة لكنه تدرب لحصتين تدريبيتين فقط، يمكنك رؤية اللاعبين العائدين من الإصابة لم يقدموا أفضل مستوياتهم، علينا إجراء التغييرات وسنقوم بها.. ليس من الطبيعي العودة ثم التألق مباشرة وشاهدنا ذلك مع فيرجل.

وأردف: أنا لا أقول إن كل ما يقوله الناس عنا خاطئ، لكن معظمه غير صحيح، نعم من الواضح علينا القيام بالتغييرات في الصيف.

وذكر: صدقوني كان هناك الكثير من الأشياء الإيجابية ضد ريال مدريد، لقد شاهدت في تلك المباراة أشياء جيدة لم أرها منذ وقت طويل.

وقال: من المهم جدًا التأهل لدوري الأبطال لأن هذا هو ليفربول، وسيتم تحديد ذلك لاحقًا لكن علينا تحقيق النقاط.

وعن مواجهة كريستال بالاس، أفاد: نحن بحاجة للاستمرارية بأسلوب اللعب، الأمر ليس عاطفة فقط وعلينا الإيمان بأنفسنا وتقديم جودتنا على أرض الملعب، علينا أن نكون رائعين وخصم غير مريح لكريستال بالاس.

واستمر: سمعت للتو أن أرقامنا جيدة جدًا على ملعب سيلهرست بارك، لكن المباريات هناك صعبة دومًا، ملعب رائع ولديهم لاعبين جيدين جدًا، إنهم نادي رائع ولا أتذكر سوى مواجهات صعبة ضدهم.

وعن ثنائية محمد صلاح وداروين نونيز، قال: الأهداف ضد نيوكاسل كانت أهداف جماعية، لكن علينا التغيير، ومع ذلك كل دقيقة يشاركان معًا فهي مفيدة وتحسن التفاهم.

وأكمل: لا أحد يمنحك الثقة، عليك أن تحصل عليها وتحقق الأمور، لدينا عدة أسباب لنكون واثقين، إذا أزلت بعض الأمور مثل نتيجة المباراة سيكون لديك الحق للتركيز على الأمور الإيجابية.

وعن التعاقدات، قال: سياسة نادينا هي عدم صرف الأموال، وهذا يجعلنا لا نقوم بأي صفقة إلا إذا كانت مناسبة جدًا، وهذا يجعل الأمر صعبًا بالمنافسة وأعلم ذلك.

وعن إمكانية تجديد عقده مع ليفربول، أوضح: سبب تجديد عقدي مع ليفربول هو لإعادة البناء، ولو رحلت في الصيف وكان هناك مدرب جديد لليفربول لكان الآن المشجعين يقولون أعيدوا كلوب، إنهم يريدونني وأعلم ذلك.

وأتم: أخبرت اللاعبين بعد الهزيمة من مدريد كيف كان شعوري لكني لم أحمل الخطأ على أي لاعب بعينه، عندما نفوز فالفضل للفريق لكن عندما نخسر فأنا المسؤول، وظيفتي هي الحرص على أن يصغي إليّ اللاعبون ويؤمنون بي.

البنك الأهلي
ليفربول يورجن كلوب كريستال بالاس الدوري الإنجليزي الممتاز محمد صلاح داروين نونيز
tech tech tech tech
CIB
CIB