موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رونالدو يشارك في ذكرى تأسيس السعودية.. يظهر بالزي و الخنجر

موقع السلطة

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولاعب فريق النصري السعودي، على المشاركة في ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية بطريقتها الخاصة".

شارك رونالدو قائد فريق النصر السعودي، على طريقته الخاصة بذكرى يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية، وذلك على هامش مران فريقه اليوم، الأربعاء.

رونالدو بالزي السعودي

وظهر رونالدووهو يرتدي الزي التراثي السعودي "المرودن"، ويؤدي العرضة السعودية «رقصة شعبية تؤدَّى في المناسبات الوطنية».

رونالدو

 

الحساب الرسمي للنصر يشارك في ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية

 

ونشر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وفي مقدمتهم رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا، وظهروا بالزي السعودي، احتفالًا بيوم التأسيس.

وعلق حساب النصر الرسمي على مقطع الفيديو، قائلًا: "ثلاثة قرون من الشموخ والمجد.. هكذا احتفلنا في النادي بيوم التأسيس"، وأبدت الجماهير سعادتها بمشاركة اللاعبين في الاحتفال، وتفاعل رونالدو مع الأجواء سريعًا.

يوم التأسيس هو مناسبة وطنية لاستذكار الدولة السعودية التي أسَّسها الإمام محمد بن سعود منذ أكثر من ثلاثة قرون عريقة.

واحتفت المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء، 22 فبراير، بذكرى يوم تأسيس الدولة السعودية الأولى في عام 1727م وذلك اعتزازًا بالجذور الراسخة للمملكة.

ونقدم لكم من خلال موقع "السلطة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
رونالدو النصر النصر السعودي ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB