موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 12:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بشكتاش: لسنا مهتمين بالتعاقد مع ”ديانج”.. والأهلي استعلم عن ”موليكا”

موقع السلطة

كشف جيهون كازانجي المدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي، حقيقة الأنباء التي تتردد بشأن رغبة النادي التركي في التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق الكرة بالأهلي.

وقال كازانجي:" لسنا مهتمين بالتعاقد مع أليو ديانج في الوقت الحالي على الأقل".

موليكا والمدير الرياضي لبشكتاشوأضاف المدير الرياضي لبشكتاش:"تواصل معي وسطاء في الأيام الماضية للاستعلام عن موقف جاكسون موليكا وأبلغوني أن الأهلي مستعد لتقديم عرض له".

وأتم:"أؤكد لك أننا لن نفرط في لاعبينا بسبب أزمة الزلزال.. خطتنا كما هي لن تتأثر".

 

شوبير: ديانج يقترب من الانتقال إلي بشكتاش التركي مقابل موليكا

 

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن إمكانية رحيل المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق لصفوف بشكتاش التركي مقابل إنهاء الاتفاق على التعاقد مع موليكا في فترة الانتقالات الصيفية.

قال شوبير فى تصريحات إذاعية، الأهلي تلقى عرضًا من بشتكاش التركي للتعاقد مع أليو ديانج، خاصة أن فترة الانتقالات في الدوري التركي ممتدة حتى مارس بسبب الزلزال مشددا أن بشكتاش لديه رغبة قوية في ضم ديانج وتقدم بعرض رسمي أكثر من مرة، وديانج لاعب شديد الاحترام لديه رغبة في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، ولكنه يترك القرار النهائي للأهلي.

وواصل شوبير بأن الأهلي لديه رغبة شديدة في التعاقد مع موليكا مهاجم بشكتاش، لذا لن يمانع في الموافقة على رحيل ديانج للدوري التركي مقابل إنهاء الاتفاق على ضم موليكا بداية من الموسم المقبل.

وأردف: الأهلي لن يمانع رحيل ديانج فى الوقت الحالي في سبيل ضم موليكا في الصيف مع دفع بشكتاش التركي لمقابل مادي يعين النادي الأحمر على تسديد مستحقات لاعبيه الأجانب.

وأتم شوبير الأهلي يرى أن لديه وفرة في منطقة وسط الملعب بتواجد عمرو السولية وحمدي فتحي والوافدين الجدد مروان عطية وأحمد القندوسي وكذلك الصاعد محمد فخري الذي يحظى بإعجاب المدير الفني للنادي الأهلي.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
بشكتاش الأهلي أليو ديانج جاكسون موليكا جيهون كازانجي المدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB