موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ننشر قائمة منتخب المصارعة النسائية في بطولة التصنيف العالمي

موقع السلطة

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر للمصارعة النسائية، على اختيار عناصر المنتخب الذين سيمثلون مصر في بطولة إبراهيم مصطفى للتصنيف العالمي، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 23 وحتى 26 فبراير الجاري بالصالة المغطاة في برج العرب بالإسكندرية.

يتكون المنتخب من فريقين من أجل الاحتكاك القوي للاعبين والسماح بالمنافسة مع بقية الدول الأوروبية المختلفة.

جاءت قائمة المنتخب المصري في المصارعة النسائية كالتالي: ”ندى مدني في وزن 50 ك، شيماء خليفة في وزن 53 ك، شيماء عاطف بركات في وزن 53 ك، لوجي وليد في وزن 55 ك، فرح علي في وزن 59 ك، هنا علي في وزن 57 ك، سماح عبد اللطيف في وزن 68 ك”.

بالإضافة إلى: ”منة الله أحمد في وزن 68 ك، آية الله مجدي في وزن 65 ك، دولت محمود في وزن 59 ك، إيمان هاني في وزن 72 ك، نورا خليل في وزن 62 ك، آلاء عبد الحليم في وزن 59 ك، غرام محمود في وزن 62 ك، منى رضا في وزن 72 ك، سمر حمزة في وزن 76 ك”.

ومن المقرر أن يحضر الصربي نيناد لالوفيتش رئيس الاتحاد الدولي المصارعة، في بطولة إبراهيم مصطفى للتصنيف العالمي للمصارعة، لمدة ثلاث أيام.

ويحرص الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء عصام نوار وأعضاء مجلس الإدارة على توفير كافة السبل للوفود المشاركة في البطولة من أجل نجاحها، كما يوجه الاتحاد الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعم المتواصل للاتحاد وللبطولة.

ويرغب الاتحاد المصري للمصارعة في تنظيم جيد يليق بإسم مصر، في ظل استضافة البطولات العالمية والقارية على أرض مصر خلال الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن تشهد بطولة إبراهيم مصطفى للتصنيف العالمي مشاركة 48 دولة و 585 لاعب ولاعبة بالإضافة إلى الجهاز الفني والطبي والإداري، والحكام، وتقام المنافسة على 4 أيام لكل الأوزان.

يذكر أن الاتحاد الدولي يختار سنويًا 4 بطولات لتكون ضمن بطولات الرانك، وهو ما يحدد تصنيف اللاعبين في بطولة العالم للكبار.

وتقام بطولة إبراهيم مصطفى للمصارعة كل عام بمصر، في مختلف فروع المصارعة الرومانية والنسائية والحرة.

البنك الأهلي
الاتحاد المصري للمصارعة اللواء عصام نوار إبراهيم مصطفى للتصنيف العالمي منتخب مصر للمصارعة النسائية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB