موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 02:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

أغلى سيارة صينية في مصر خلال 2023

  أغلي سيارة صينية
أغلي سيارة صينية

يتميز السوق المصري بتنوع الطرازات الصينية المطروحة فيه، والتي غزت السوق في السنوات القليلة الماضية بشكل كبير، وهي تتنوع بين السيدان والهاتشباك والرياضة.

ويرصد القاهرة 24 في السطور التالية، سعر أغلى سيارة صينية في مصر خلال 2023.

أغلى سيارة صينية في مصر خلال 2023

وتصنف سيارة بايك X7 موديل 2023 كأغلى سيارة صينية في السوق المصري، وهي تتوفر في السوق المصري بفئة واحدة بسعر مليون و290 ألف جنيه، وذلك وفقًا للقائمة السعرية الأخيرة والمعلنة من جانب الوكيل.

وتنتمي السيارة إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وهي مزودة بمحرك تيربو سعة 1500 سي سي، ويخرج المحرك قوة قدرها 188 حصان، وعزم أقصي للدوران يصل إلى 275 نيوتن/متر.

ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك، وتتسارع السيارة من نقطة الصفر حتى 100 كم/ساعة في غضون 11،5 ثانية، وتصل سعة خزان الوقود إلى 55 لتر.

ويبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 6،8 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 175 كم/ساعة.

وتضم سيارة بايك X7 موديل 2023 باقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها قفل مركزي، ومثبت للسرعة، ووسائد هوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام القيادة الذاتي في الطرق المزدحمة، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ونظام التحكم في الجر، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وأماكن تثبيت لمقعد الأطفال.

وزودت السيارة بالعديد من الكماليات والتجهيزات أبرزها شاشة وسائط 12.3 بوصة، مرايات قابلة للضم، ونظام الذاتي لركن السيارة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومكيف هواء أوتوماتيك، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وفتحة سقف بانوراما، ومصابيح أمامية LED.

البنك الأهلي
أغلي سيارة صينية بايك X7 سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات
tech tech tech tech
CIB
CIB