موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إنجي المقدم: بشتم نفسي لما بشوف شغلي في البدايات (فيديو)

الفنانة إنجي المقدم،
الفنانة إنجي المقدم،

قالت الفنانة إنجي المقدم: "مش بحب أندم على أي عمل اشتركت فيه، لكن لما بشوف نفسي في البدايات بقول إيه الهبل اللي كنت فيه ده".

 

أعمال إنجي المقدم في بداية مشوارها

وتابعت خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم بقناة "القاهرة والناس": "لما بشوف أعمالي في البداية دلوقتِ بقول إيه تقل الدم والسماجة دي، وبشتم نفسي كتير طول الوقت على أدواري اللي في البدايات".

ندم إنجي المقدم

وأضافت إنجي المقدم: "كان لازم الأدوار الهبلة دي في الأول لكن لو اتعرضت عليَّ دلوقتِ هرفضها ومش هقبلها أبدًا".

وفي الجزء الأول من نفس اللقاء، قالت الفنانة إنجي المقدم: "زوجي كان رافض فكرة احترافي التمثيل، أنا كنت بمثل في مسرح الجامعة وكان نفسي أتخرج وأكمل تمثيل بس هو كان رافض الفكرة، وكان خايف من الكلام اللي بيتقال عن الوسط الفني، وتأثير ده علينا وعلى حياتنا الشخصية، وأنا كنت موافقاه الرأي ولما كبرنا بدأ يتفهم رغبتي في خوض تجربة التمثيل وهو بدأ يقتنع بتحقيق حلمي".

 

المشهد الجريء لـ إنجي المقدم

وعن مشهدها الجريء في فيلم رأس السنة، علقت إنجي المقدم، خلال لقائها ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم بقناة "القاهرة والناس":"أنا كنت قلقانة جدًّا من المشهد دا بس كنت عايزة أتمرد على طبيعتي لكن بحدود وطلعت عين المخرج في التصوير وكنت متوترة، ولكن كان فيه مناوشات مع المخرج والمشهد كان مهم وكان لازم يتعمل كدا ولكن كان فيه جرأة غير معتادة وكنت خايفة من الهجوم بس خلاص أنا أخدت القرار ولازم كنت أعمل الدور".

 

موقف أبناء وزوج إنجي المقدم من مشهدها الجريء

وتابعت: "ولادي وجوزي ما كانوش متفاجئين لإننا اتكلمنا كتير عن المشهد وإزاي هيتعمل وأعتقد إنه اتعمل زي ما احنا عايزين ولو كان جوزي رفض ما كنتش هصر على تصوير المشهد".

جرأة مشهد فيلم ستات بيت المعادي

ولفتت: "أنا مع الجرأة زي اللي كانت في مسلسل ستات بيت المعادي، لكني أرفض الابتذال".

 

وفي وقت سابق، وصفت الفنانة إنجي المقدم ختان الإناث بأنه كارثة حقيقية، والدولة المصرية قطعت شوطًا كبيرًا لمواجهة الظاهرة، موضحة أن الظاهرة ما زالت في حاجة إلى نشر الوعي بين المواطنين.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "إنسيدر بالعربي"، المذاع على فضائية "دبي"، على هامش مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي والتي تشارك فيه بفيلم "كاملة"، إن ظاهرة ختان الإناث لم يتم تناولها بشكل قوي في أي عمل فني.

 

وأضافت: "فيلم كاملة يناقش قضية إنسانية تواجه كل الفتيات سواء في مصر أو في الوطن العربي، حيث يتناول الفيلم تأخر الزواج لدى الفتيات ووصولهن لسن متأخرة، وقصة الفيلم حساسة، لما تحتويه من أحداث".

وتابعت: "الفيلم تلعب بطولته طبيبة نفسية تقابل نماذج متعددة من المشاكل التي تتعرض لها الفتيات، بالإضافة إلى الضغوطات التي تعاني منها الفتيات بالإضافة إلى أن الفيلم يناقش قضية ختان الإناث".

 

وشاركت الفنانة إنجي المقدم في فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي ٤٤ بإطلالة أثارت الجدل كثيرًا.

 

وظهرت إنجي ببدلة طويلة ببنطلون وجاكت بأكمام طويلة باللون البيج شفاف مرصع بالتطريزات المتدلية التي جعلتها ترقص على الريد كاربت.

 

ونسقت إنجي تسريحة بسيطة ومكياجًا هادئًا ومناسبًا لملامحها ولكن أثارت الجدل بشكل كبير على السوشيال ميديا بعد ظهورها بهذه الإطلالة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
انجي المقدم الفنانة انجى المقدم اعمال انجي المقدم برنامج حبر سري أسما إبراهيم قناة القاهرة والناس
tech tech tech tech
CIB
CIB