موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 09:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تقارير: السعودية تستضيف كأس العالم للأندية لنسختين قادمتين

رياضة  كأس العالم للأندية
رياضة كأس العالم للأندية

كشفت صحيفة UOL البرازيلية، أن المملكة العربية السعودية، باتت قريبة من استضافة بطولة كأس العالم للأندية لنسختين متتاليتين في الفترة القادمة، وذلك بعد ترشحهم في الآونة الأخيرة.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن كأس العالم للأندية، وهي البطولة التي تُقام في الوطن العربي آخر 3 سنوات، سوف تقام أيضًا في المملكة العربية السعودية لنسختين قادمتين.

وكانت الثلاث نسخ الأخيرة من بطولة كأس العالم للأندية، أقيمت في دول الوطن العربي، وهي: قطر 2020، الإمارات العربية المتحدة 2021، المغرب 2022.

السعودية تتقدم بطلب استضافة كأس العالم للأندية

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، أن المملكة العربية السعودية تتقدم بطلب لاستضافة النسخة المُقبلة من كأس العالم للأندية.

وبحسب صحيفة الشرق الأوسط، فإن هناك مصادر مطلعة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، أكدت أن المملكة العربية السعودية سوف تتقدم بطلب لاستضافة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، والمقررة نهاية العام الجاري.

وأكدت الصحيفة، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم تحدث مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بشأن استضافة كأس العالم للأندية التي ستكون نهاية عام 2023.

في السياق ذاته، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، نظيره ريال مدريد الإسباني، في نهائي كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب، فيما يواجه النادي الأهلي نظيره فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث، وذلك غدًا السبت على الأرضي المغربية.

البنك الأهلي
السعودية المملكة العربية السعودية كأس العالم للأندية فيفا المغرب
tech tech tech tech
CIB
CIB