موقع السلطة
الخميس، 13 يونيو 2024 11:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أفشة عن مواجهة ريال مدريد: نحن الأهلي ونسعى للنهائي

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

تحدث محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لوسائل الإعلام عن مباراة الأهلي ونظيره فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تصريحات محمد مجدي أفشة

وقال أفشة في تصريحات صحفية، إن الفريق يسعى للفوز في مباراة الغد أمام ريال مدريد والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية، لأول مرة في تاريخ القلعة الحمراء.

وتابع لاعب الأهلي ومنتخب مصر: "ريال مدريد فريق كبير وله كل الاحترام ولكن نحن الأهلي، ليست المرة التي نصل فيها لمباراة نصف النهائي إنها المرة الثالثة على التوالي".

موضوعات ذات صلة

واستطرد: "كل الاحترام لريال مدريد ولاعبيه الأفضل في العالم، وفي الملعب لا يوجد فوارق الأهم هو الروح والأداء ونحن هدفنا الوصول للمباراة النهائية".

ووجه أفشة رسالة للجماهير المغربية، قائلا:"المغرب بلدنا الثاني ولا نشعر فيه بالغربة، الجمهور في ظهرنا بشكل دائم، نشعر كأننا في مصر وكل الاحترام لهم ونوجه لهم الشكر ونتمنى مساندتهم في مباراة الغد".

مشوار الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية

وحقق فريق النادي الأهلي الفوز على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية، بثلاثة أهداف نظيفة بأقدام حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو، ونجح الأحمر في الفوز على فريق سياتل الأمريكي بهدف دون رد في مباراة الدور الثاني، بأقدام محمد مجدي أفشة في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

البنك الأهلي
أفشة محمد مجدي أفشة الاهلى النادي الاهلي كأس العالم للأندية
tech tech tech tech
CIB
CIB