موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هشام جمال: أحمد زاهر الجندي المجهول في نجاح أغنية كلمة أخيرة لـ ابنته ليلى

فن  هشام جمال وأحمد زاهر
فن هشام جمال وأحمد زاهر

كشف المطرب والملحن هشام جمال، دور الفنان أحمد زاهر خلال تصوير كليب أغنية ابنته ليلى والتي حملت اسم كلمة أخيرة وهي أول أغنية تقدمها ليلى في أولى خطواتها تجاه عالم الغناء.

ونشر هشام جمال صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، يشكر من خلالها الفنان أحمد زاهر على جهده أثناء تصوير أغنية كلمة أخيرة التي طُرحت مؤخرًا لـ ليلى أحمد زاهر.

وقال هشام جمال: الجندي المجهول في أغنية كلمه أخيرة، النجم أحمد زاهر اللي كان بيعمل 100 دور مش دوره وشفت بعيني إزاي ممكن أب ينسى نفسه وتكون أولويته الأولى والأخيرة أنه يشوف بنته أحسن واحده في الدنيا.

وأضاف هشام جمال: ربنا يكرمك يا زاهر يا محترم وتشوفهم أحسن بنات في الدنيا والكلام ده بالمللي ينطبق على هدى مامت ليلى طبعا يا جماعة لحسن تزعل.

هشام جمال عبر فيس بوك

 

ليس التعاون الأول بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

ويُشار إلى أن أغنية كلمة أخيرة، ليست التعاون الأول بين المطرب والملحن هشام جمال والفنانة ليلى أحمد زاهر، حيث اجتمع الثنائي من قبل في دراما حملت اسم في بيتنا روبوت، والعمل عُرض منه جزئين وحقق نجاجًا كبيرًا ونال إعجاب الجمهور.

ومن جانبه، أكد الفنان أحمد زاهر في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، إنه دعم ابنته معنويًا فقط وليس ماديًا أو أي شيء آخر، مؤكدًا عدم تدخله نهائيًا لمساعدتها من خلال أصدقائه المطربين: قائلًا: دعم من القلب فقط.

أغنية كلمة أخيرة

العمل من صوت الفنانة ليلى أحمد زاهر، وتخطت 500 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحها، وهي كلمات محمد حسن، ألحان وتوزيع إسلام زكي.

البنك الأهلي
هشام جمال احمد زاهر ليلى أحمد زاهر أغنية كلمة أخيرة ليلى زاهر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB