موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 09:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

من كان له دين عند ابني فهو في رقبتي.. رسالة مبكية لأب فقد نجله إثر حادث بالمنوفية

  الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

أبكى مهندس زراعي بمحافظة المنوفية المئات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر عبر جروبات السوشيال ميديا رسالة عقب مصرع ابنه في حادث تصادم مروع على طريق نادر التابع لمركز الشهداء.

رسالة أب فقد نجله في حادث بالمنوفية

وطالب الأب المكلوم في رسالته من لديه دين لدى ابنه المتوفى في حادث سير أن يخبره، ليسد عنه ذلك وخاصة المُعلمون الذين كانوا يدرسون لابنه في الصف الثاني الثانوي، كما طالب بأن من لديه مظلمة فليسامحه لوجه الله تعالى.

وأكد عدد من أهالي نادر التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية ، أن الطالب الراحل حسن الخلق، لايختلف على أخلاقه اثنان كما أنه دائم الابتسامة ومساعدة الغير وتربطه بالجميع علاقات طيبة، وشارك في وداعه الآلاف من أبناء مركز الشهداء داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

نص رسالة أب فقد نجله في حادث بالمنوفية

وجاءت نص الرسالة التي نشىرها والد الشاب المتوفى: السلام عليكم جميعًا أهلي وإخواني، الساده والسيدات الأفاضل مدرسين جميع مواد الصف الثاني الثانوي، الأبناء والطلاب في نادر وزاوية الناعورة وجزيرة الحجر، لي ابن اسمه محمد حسن محمد عبدالفتاح أبو من قرية نادر توفاه الله أمس في حادث أليم، ومن كان له دين عند ابني وخاصة ثمن الدروس فهو في رقبتي وذمتي، برجاء الاتصال في أقرب وقت لبراءة زمة ابني غفر الله له.

وتابع: ومن كان له مظلمة عند ابني فليسامحه ويعفو عنه لوجه الله تعالي، برجاء السادة المسؤلين عن الجروبات مشاركة ذلك في كل الجروبات الخاصة بالقرى المذكورة، فأنا لست مشتركا في كل الجروبات.

البنك الأهلي
حادث رسالة مبكية رسالة أب مبكية المنوفية الشهداء

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB