موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير يصدم جماهير الأهلي بشأن مشاركة كهربا أمام سياتل ساوندرز ويكشف السبب (فيديو)

كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فيتو
كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فيتو

أحمد شوبير، كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه ملعب أون المذاع على فضائية أون تايم سبورت عن احتمال غياب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة فريقه أمام سياتل ساوندرز الأمريكي بطل قارة أمريكا الشمالية كونكاف بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023 في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم السبت على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

 

الإصابة تبعد محمود عبد المنعم كهربا

وقال شوبير إن كهربا يعاني من إصابة بإجهاد في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور الأول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي فاز بها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

 

وأشار شوبير إلى أنه رغم مشاركة كهربا في مران الأهلي الرئيسي أمس فإنه قد يغيب عن مباراة اليوم أمام سياتل ساوندرز الأمريكي نظرا لتخوف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر من تفاقم إصابة كهربا حال مشاركته في لقاء اليوم.

تفاصيل أزمة محمود كهربا

من ناحية أخرى استحوذت أزمة غرامة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على اهتمام الجميع في الساعات الماضية خاصة وأن لجنة الاستماع عقدت جلسة أول أمس الخميس لبحث جديد تطورات ملف قضية اللاعب الذي عاد للمشاركة فى المباريات مع الأهلي بعد انتهاء الإيقاف عنه يوم 11 يناير الماضي.

 

رد محامي كهربا

محامي كهربا تحدث مع مسؤولي لجنة التظلمات وفقًا للمعلومات المتناثرة في هذا الأمر بعد انتهاء الجلسة أمس بأن الغرامة الموقعة على اللاعب تضامنية، بناء على حكم المحكمة الرياضية الدولية، والغرامة تضامنية بمعنى أن لو طرف متعثر يسدد الطرف الآخر، بمعنى أن كهربا أو النادي البرتغالي لديهم تعثر يدفع أحدهما الغرامة لنادي الزمالك، ومن ثم يحصلها من الطرف الآخر".

محامي كهربا طلب تقسيط الغرامة المالية، بالإضافة لضرورة مشاركته من أجل وجود دخل مالي للاعب يمكن من خلاله أن يقوم بتسديد الغرامة بالتقسيط.

وقدم المحامي تأكيدات بمضاعفة ارتفاع قيمة الدولار، كما طعن المحامي ضد شكوى الزمالك لأنها ليست في محلها، استنادًا على الإيميل القادم من الفيفا للاتحاد المصري لكرة القدم، والذي يقدم تفسيرًا للعقوبة".

 

موقف لجنة التظلمات

لجنة التظلمات قامت برفع الجلسة وسوف تناقش القضية، ولن يكون هناك أي قرار إلا بعد ثلاث أو أربع شهور، وبالتالي مشاركة كهربا تبقي مستمرة وصحيحة مع ناديه الحالي.

محمود كهربا لاعب الاهلي، فيتو

وأقيمت جلسة الاستماع في سويسرا أمام اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي وحضرها المحامي التونسي علي عباس الخاص بمحمود كهربا، والذي يتواجد مع فريقه للمشاركة في كأس العالم للأندية المقامة حاليًّا في المغرب.

وتصدر اللجنة التأديبية قرارًا بعد سماع محامي محمود كهربا ويتوقف هذا القرار بناءً على الحيثيات التي سيتقدم بها محامي اللاعب خلال الجلسة.

وكان كهربا قد تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح فريقه السابق الزمالك وانتهت مدة الإيقاف في 11 يناير الماضي، ليعود اللاعب للمشاركة مع فريقه ويتألق ويساهم في 5 أهداف، حيث سجل هدفين وصنع ثلاثة خلال أول ثلاث مباريات له.

تفاصيل جلسة الاستماع لمحامي كهربا بـ لجنة تأديب الفيفا لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
أحمد شوبير محمود كهربا اخبار الرياضة اخبار الأهلي الاهلي اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB