موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يكشف موعد عودة فيريرا لقيادة تدريبات الفريق

فيريرا
فيريرا

كشف مصدر بنادي الزمالك عن موعد عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لقيادة تدريبات الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، بعد موافقة المدرب على العودة لقيادة الفريق.

وأوضح المصدر أنه من المقرر أن يعود فيريرا لقيادة تدريبات الأبيض عقب لقاء فاركو المقبل في مسابقة الدوري، بحيث يتولى الإدارة الفنية للفريق في لقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم 10 فبراير الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن بالأمس، عن عودة فيريرا لتدريب الفريق رسميا وتوليه قيادة الأبيض في مران اليوم استعدادا للقاء فاركو.

وعقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة حديث مطول بين المدير الفني واللاعبين حول أهمية مباراة فاركو في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأكد نبيه في حديثه مع اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط مهما كانت الظروف.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

البنك الأهلي
الزمالك جوسفالدو فيريرا فاركو دوري أبطال أفريقيا الدوري المصري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB