موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد الشناوي: الروح الرائعة بالفريق وراء الفوز.. ودعم الجمهور كلمة السر

موقع السلطة

قال محمد الشناوي، حارس مرمي الأهلي قائد الفريق، إنه وزملاءه كانوا في كامل تركيزهم قبل المباراة، موضحا أنه كانت هناك روح رائعة بين الفريق بأكمله قبل المباراة في كأس العالم للأندية.

 

الأهلي يفوز على أوكلاند سيتي

وأضاف: "الفريق سيحتفل بالفوز في تلك الليلة"، مؤكدًا أنه "بداية من (اليوم) الخميس سيبدأ في التركيز على المواجهة المقبلة بالدور الثاني بكأس العالم للأندية".

 

موضوعات ذات صلة

 

وحرص الشناوي على توجيه الشكر لجماهير الأهلي التي تواجدت في مدرجات ملعب "ابن بطوطة" لمؤازرة الفريق، مؤكدًا أن تشجيعهم ودعمهم كان واضحًا للفريق منذ بداية اللقاء لنهايته.

وضرب الأهلي موعدا في الدور المقبل مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) بالدور الثاني لكأس العالم للأندية يوم السبت المقبل.

 

كأس العالم للأندية

 

وصعد الأهلي للدور الثاني في مونديال الأندية، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مساء الأربعاء، في الدور الأول للبطولة، على ملعب (طنجة).

 

وأضاف: "كنا في قمة تركيزنا وسعينا بقوة لإدراك الفوز ونجحنا في تحقيق ما نريد".

 

مساندة جماهير المغرب للأهلي

 

وأشاد شريف بالجماهير المغربية التي ساندت الأهلي في المدرجات، مؤكدًا أنهم "يحبون الأهلي كثيرًا" وتمنى أن تظل هذه العلاقات الطيبة دائمًا.

 

وشدد على أن الأهلي يسعى لتحقيق مركز مميز في النسخة الحالية لكأس العالم للأندية، وأن يصل لأبعد نقطة، ويحقق مركزًا أفضل من المركز الثالث الذي تحقق في المشاركتين الأخيرتين.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
محمد الشناوي كأس العالم للأندية فوز الأهلي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB