موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 07:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. توتنهام يعلن التعاقد مع بيدرو بورو من سبورتنج لشبونة

رياضة  بيدرو بورو
رياضة بيدرو بورو

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن تعاقده بشكل رسمي مع بيدرو بورو، من صفوف سبورتينج لشبونة البرتغال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ودخل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مفاوضات مع نادي سبورتنج لشبونة من أجل التعاقد مع بيدرو بورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

توتنهام يعلن التعاقد مع بيدرو بورو

ونشر نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، يعلن من خلاله التعاقد مع بيدرو بورو خلال الميركاتو الشتوي الحالي، على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم مع خيار الشراء الصيف المقبل.

توتنهام يفوز على بريستون في كأس الاتحاد الإنجليزي

وفاز فريق توتنهام هوتسبير على نظيره بريستون، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسجل هيونج مين سون هدف فريق توتنهام الأول بالدقيقة 50 من عمر المباراة، قبل أن يضيف النجم الكوري الجنوبي ثاني الأهداف له ولفريقه في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 87، نجح أرناوت دانجوما في تسجيل هدف فريق توتنهام الثالث أمام بريستون؛ ليضمن السبيرز التأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة كأس إنجلترا رغم تراجع نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي تحت قيادة أنطونيو كونتي مؤخرًا.

البنك الأهلي
توتنهام نادي توتنهام سبورتينج لشبونة بيدرو بورو بريستون
tech tech tech tech
CIB
CIB